منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“مايكروسوفت” تُتيح حلول متكاملة لدعم الشركات الناشئة فى مصر.. قريبا ً


100 مليار دولار حجم صناعة الألعاب الإلكترونية عالمياً

قال شريف عزيز، رئيس مبادرة الشركات الناشئة فى مايكروسوفت، إن مايكروسوفت لديها أكثرمن 40 ألف شريك حول العالم، لافتاً إلى أن السبب في العدد الضخم للشركاء يرجع إلى إتاحة الشركة للموزعين والشركاء التواجد حول العالم.

وأوضح، أن مايكروسوفت تمتلك في أفريقيا وحدها 25 مكتباً يعمل بهم 10 آلاف موظف، ومن هنا فإن الشركات الناشئة المعتمدة على تقنيات مايكروسوفت يتم تداولها من خلال الـ 40 ألف شريك المنتشرين حول العالم.

وقال عزيز، خلال يوم الابتكار الوطنى على هامش المؤتمر السادس “وطن رقمى” الذي تنظمه غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات راعي الصناعة الرقمية، إن الشركة تُتيح حلول تكنولوجية متكاملة للشركات الناشئة، إضافة إلى مساعدتهم على التسويق لمنتجاتهم بعد تطويرها، وفى النهاية تُتيح للشركات الصغيرة التواصل مع صناديق الاستثمار والحكومات المعنية، وخدمات المتابعة والتعليم للشركات الناشئة، مشيراً إلى أن تلك الخدمة سيتم إتاحتها، للشركات المصرية خلال الفترة المقبلة.

وألمح، إلى أن صناعة الألعاب الإلكترونية، يصل حجمها إلى 100 مليار دولار حول العالم، وتشهد معدلات كبيرة للنمو سنوياً، وتمثل فرصة جيدة، للمطورين للدخول فيها كمجال خصب للاستثمار، مشددًا على ضرورة الاهتمام بالجانب التقني في الألعاب، مثل البنية التحتية، وتحليل بيانات المستخدمين، وغيرها من المعلومات التى تمكن الشركات، من تطوير النسخ المستقبلية من الألعاب.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/03/05/1183827