منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الشريف يحيى” السعودية تطور “تشيلز مول” باستثمارات 250 مليون جنيه


عاكف: “نيو أركان” مسوق حصرى للمشروع و550 مليون جنيه مبيعات مستهدفة

وقعت شركتا “نيو أركان” للتسويق العقارى و”ديماند” للتطوير العقارى وإدارة المشروعات التجارية والإدارية تحالفاً لتطوير مشروع “تشيلز مول” بمدينة الشيخ زايد لصالح مجموعة “الشريف يحيى” السعودية.

قال المهندس محمد عاكف رئيس مجلس إدارة شركة “نيو أركان”، إن الشركة تستهدف تحقيق مبيعات تعاقدية بالمشروع بقيمة 550 مليون جنيه خلال 6 أشهر من طرحه للبيع.

أضاف أن “تشيلز مول” يقام على مساحة بنائية 3 آلاف متر مربع ويضم أنشطة طبية وإدارية وتجارية بمساحات تتراوح بين 68 و200 متر مربع.

أشار إلى أن الأنشطة الإدارية والطبية بالمشروع ستوجه للبيع بينما سيتم تسويق الجزء التجارى بالمول بنظام الإيجار.

أوضح عاكف أن المول سيتم تسويقه على مرحلتين وتخطط الشركة لتسويقه بالكامل خلال 6 شهور.

وقال إن الشركة لديها قاعدة عملاء كبيرة من المهتمين بالقطاع التجارى والإدارى والطبى بخلاف الامتيازات التنافسية التى سيتم منحها فى المشروع تشمل أنظمة فى التسهيلات والسداد وتلائم الشرائح المستهدفة لتلك المشروعات.

أضاف أن “نيو أركان” تستهدف من هذا التحالف الدخول فى مجال الاستثمار والتسويق العقارى للوحدات التجارية والمكاتب والعيادات معتمدة على خبرة وسابقة أعمال شركة “ديماند” في هذا المجال.

وقال أندريا ميخائيل رئيس مجلس إدارة شركة “ديماند” للتطوير العقارى وإدارة المشروعات التجارية والإدارية، إن الشركة اشترت الأرض لصالح مجموعة “الشريف يحيى” السعودية وتتولى أعمال تطوير المشروع من خلال أذرع المقاولات والاستشارات الهندسية التابعة للشركة بالإضافة إلى اختيار شركة الإدارة التى تتولى إدارة المول بعد التشغيل.

أضاف أن التكلفة الاستثمارية للمشروع 250 مليون جنيه سيتم ضخها خلال مراحل التنفيذ ومقرراً تنفيذ “تشيلز مول” خلال عام من بدء وضع الأساسات الإنشائية وتم الانتهاء من الأعمال الخاصة بدراسة الجدوى والتصميمات الهندسية للمشروع.

أشار ميخائيل إلى أن الشركة تستهدف نمو تعاقداتها مع مستثمرين وشركات عقارية لتطوير مشروعات تجارية وإدارية وطبية فى مدينة الشيخ زايد و6 أكتوبر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/03/09/1184926