منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“ماونتن فيو” تطرح وحدات سكنية بـ 1.5 مليار جنيه جاهزة للتسليم


سليمان : تسهيلات في السداد تصل 7 سنوات والواحدات موزعة في 10 مشروعات

تعتزم شركة ماونتن فيو طرح وحدات سكنية وفيلات جاهزة التنفيذ بقيمة بيعية متوقعة 1.5 مليار جنيه خلال العام الجاري .

قال المهندس عمرو سليمان رئيس مجلس ادارة شركة ماونتن فيو إن الوحدات المزمع طرحها للبيع خلال الربع الثاني من العام الجاري موزعة على 10 مشروعات تابعة للشركة في الساحل الشمالي والعين السخنة و6 أكتوبر والتجمع الخامس .

اوضح سليمان لـ ” البورصة” إن الوحدات الجاهزة تضم فيلات ووحدات سكنية متنوعة ومختلفة المساحات و كاملة التشطيبات .

أضاف سليمان أن الشركة تحتجز 20% من وحداتها الجاهزة بكل من مشروع منذ نشأتها بهدف الاستفادة منها بجانب إعادة طرحها وفقا لوضع السوق كقيمة مضافة للمشروع ومخزون استراتيجي يمكن استغلاله وفقا للحاجة.

ذكر أن الشركة أعدت برنامجًا جديدًا للتقسيط على 7 سنوات للوحدات الجاهزة ب 10 مشروعات تابعة للشركة من إجمالي 13 مشروع مملوكة لماونتن فيو في السوق العقاري .

اضاف سليمان ان الشركة طورت 13 مشروعًا في 4 مناطق رئيسية على مستوى الجمهورية ومنها القاهرة الجديدة والسادس من أكتوبر والساحل الشمالي والسخنة ، وسلمتأكثر من 4800 وحدة سكنية متنوعة بمشروعاتها خلال الفترة الماضية وتخطط لتسليم المرحلة الاولي بمشروعات الشراكة مع هيئة المجتمعات العمرانية خلال 2020 .

قال سليمان ان ماونتن فيو اطلقت برنامج التقسيط الجديد بهدف تمكين مزيد من العملاء من التمتع بالوحدات التي تطرحها ماونتن فيو، ويتيح هذا النظام الجديد الفرصة للاستلام الفوري لوحدات جاهزللإعاشة بتقسيط علي 7 سنوات .

كما أن جاهزية مشروعات الشركة من حيث المرافق والخدمات تجعلها مكانًا مناسبًا للسكن الفوري .

أوضح أن طرح مثل هذه البرامج من شأنه أن يساهم في التشجيع على الأستثمار في العقارات المصرية وسط تزايد الطلب على شراء العقارات , من الوحدات المطروحة للبيع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: ماونتن فيو

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/03/12/1186183