منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«دى سكويرز» تحصل على استثمارات جديدة من «ألجبرا فينتشرز» و«ازدهار»


 

«دينا»: الشركة لديها 5 مكاتب حالياً.. وتوسعت مؤخراً فى السوق الخليجى بـ«دبى» و«الرياض»

 

حصلت شركة «دى سكويرز» المتخصصة فى إدارة برامج الولاء للاحتفاظ بالعملاء على استثمارات جديدة من صندوق «ألجبرا فينتشرز» الاستثمارى، وشركة «ازدهار مانجمنت الاستثمارية».

قالت دينا بكساوى، مدير العلاقات العامة بشركة «دى سكويرز”، إن الشركة لديها 5 مقرات فى الأردن وتنزانيا والرياض ودبى، بجانب المركز الرئيسى فى مصر، وإنها حصلت على استثمارات جديدة من صندوق »ألجبرا فينتشرز« الاستثمارى، وشركة «ازدهار مانجمنت» الاستثمارية.

أضافت “دينا” لـ”البورصة”، أن برامج الولاء هى حلقة الوصل بين الشركة والمستهلك من خلال دراسة اهتمامات المستهلك، وتقديم العروض، والخصومات المميزة، والحصرية لهم، ومنح العملاء نقاط، تضمن حصولهم على أعلى قيمة مقابل الخدمة، ما يضمن ولاء المستهلك ورفع أرباح الشركات بنسبة هائلة.

تابعت “دينا”: برامج الولاء الخاصة بـ”دى سكويرز” تعمل على مضاعفة عدد المستهلكين لعملائها من الشركات والمؤسسات العالمية، وزيادة نشاطهم، وتمسك المستهلكين بالعلامات التجارية التى تستخدم برامج الولاء الخاصة بالشركة، ما يؤدى لزيادة أرباح الشركات بنسب هائلة.

وتأسست “دى سكويرز” فى عام 2012 من قبل مروان قناوى وأيمن عيسوى وممتاز موسى، والذين رأوا فرصة غير مستغلة فى مجال برامج الولاء فى اﻷسواق الناشئة.

ويأتى استثمار »ألجبرا فينتشرز« فى »دى سكويرز« فى أعقاب عدد من الاستثمارات فى التكنولوجيا الاستهلاكية التى قدموها على مدار العامين الماضيين، بما فى ذلك الاستثمار فى »المينيوز« و»جودز مارت« و»لا رينا”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: دى سكويرز

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/03/13/1186145