منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






” SAK” للتطوير تستهدف 500 مليون جنيه مبيعات تعاقدية خلال العام الجارى


الغيطانى : الشركة حققت 150 مليون جنيه خلال 2018

تستهدف شركة ” SAK” للتطوير العقارى مبيعات تعاقدية بمشروعاتها فى العاصمة اﻹدارية الجديدة بقيمة 500 مليون جنيه خلال العام الجارى .

قال المهندس أحمد قدري الغيطاني، الرئيس التنفيذى لشركة SAK للتطوير العقارى إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 150 مليون جنهي خلال 2018 وتستهدف تحقيق 500 مليون جنيه بمشروعاتها السكنية والتجارية فى العاصمة اﻹدارية الجديدة .

أوضح أن الشركة مشاركة فى معرض سيتي سكيب والذى يعد أهم المعارض العقارية بمنطقة الشرق الأوسط، والوجهة الأساسية للمهتمين بسوق العقارات والباحثين عن أفضل فرص السكن والاستثمار.

أضاف أن الشركة تستعد للمعرض بخطة تسويقية مختلفة وعروض مميزة للعملاء متوقعاً أن تحقق الشركة نحو 200 مليون جنيه مبيعات خلال المعرض.

وأوضح أن “SAK” تشارك في سيتي سكيب بمشروعين بالعاصمة الإدارية الجديدة أحدهما سكني والآخر تجاري إداري.

وتقدم “SAK” شكل مختلف ومتميز من خلال كومبوند “سوينيو” بالمنطقة R7 بالعاصمة الإدارية على مساحة 11 فدان.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة SAK، إن “سوينيو”، كمبوند سكني متكامل الخدمات من تصميم شركة إمداد للتصميمات والاستشارات الهندسية، يضم 12 عمارة سكنية تتميز بالواجهات المميزة والمساحات المتنوعة تبدأ من 115 إلى 327 متر مربع لتناسب كل متطلبات العملاء.

لفت إلى أن الكمبوند سوف يضم مول تجاري يشمل محلات تجارية وكافيهات ومطاعم، ومناطق للترفيه وملاهي وأماكن للمشي والتنزه، علاوة على صالة لاستقبال كبار الزوار.

أشار إلى أن المساحة البنائية 15% من إجمالي مساحة المشروع، ومن المقرر أن تبدأ الإنشاءات خلال العام الجاري، وتستمر الأعمال لمدة 3 سنوات.

كما تشارك SAK في سيتي سكيب بمشروع “إيليت”، وهو عبارة عن مبنى إداري وتجاري، في العاصمة الإدارية، على مساحة 5500 متر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/03/14/1186735