منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






الأحد..بدء مؤتمر “مارلوج 8” بحضور وزير النقل ورئيس هيئة قناة السويس


تنظم الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، المؤتمر الدولى للنقل البحرى واللوجستيات “مارلوج 8″، غدًا الأحد، تحت عنوان “نحو تنافسية عالمية فى قطاع النقل البحرى، التوجهات المستقبلية للاستثمار في الموانئ”، بأحد فنادق الإسكندرية.

وتتعاون عدد من المؤسسات والجهات في إقامة المؤتمر، ومنها ميناء مارسليا، وهيئة قناة السويس، كما يشهد حضور الفريق كامل الوزير، وزير النقل، والفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، والدكتورة دينا الظاهر، مديرة قطاع النقل والسياحة بجامعة الدول العربية، وعدد من قيادات النقل البحري والملاحة ومسؤولو النقل من عدة دول عربية وأجنبية.

ويناقش المؤتمر الذي ينظمه مركز البحوث والاستشارات لقطاع النقل البحري، ومعهد تدريب الموانئ التابعين للأكاديمية، عدد من المحاور من بينها مشروعات الاستثمار المستدام، والإجراءات المالية والقانونية وأهمية محور قناة السويس كمنطقة اقتصادية، والابتكارات التكنولوجية في الموانئ، والاستثمار البيئي في الموانئ، إضافة إلى العلاقة بين الاستثمار المستدام والتكامل بين المدينة والميناء.

ويقام على هامش المؤتمر المعرض الدولي السنوي للمعدات والخدمات البحرية للشركات المحلية والعالمية العاملة فى مجال خدمات الموانىء والنقل البحري ونظم المعلومات والحاسبات، والذي يستعرض المستجدات في تكنولوجيا صناعة النقل البحري والموانئ.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/03/16/1186897