منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“فيديكس” تخفض توقعات أرباحها بسبب تباطؤ النمو العالمى


أعلنت شركة فيديكس اﻷمريكية الرائدة فى مجال الخدمات اللوجستية تسجيل نتائج فصلية أقل من توقعاتها وخفض توقعات أرباحها للعام بأكمله، وسط مكافحتها مع الضعف المستمر فى نمو التجارة العالمية، ما أدى إلى انخفاض أسهمها بأكثر من 5%.

وقالت فيديكس إن أسعار الصرف غير المواتية والتكاليف المرتفعة لخدمات النقل البرى وتراجع إيرادات أعمالها التجارية الدولية قد أثرت على نتائج الشركة فى الربع الثالث من عام 2018.

وقالت صحيفة فاينانشيال تايمز البريطانية، إن فيديكس، التى تعتبر نموذجاً رائداً للنشاط الاقتصادى العالمى نظراً لجميع أنواع الرسائل والطرود التى ترسلها حول العالم، أثارت حالة من الفزع فى السوق فى ديسمبر الماضى عندما خفضت توقعات أرباحها المعدلة للعام بأكمله وحذرت من التباطؤ المستمر فى التجارة العالمية.

وقال فريدريك سميث، الرئيس التنفيذى لشركة فيديكس: نتائجنا المالية للربع الثالث كانت أقل من توقعاتنا ونحن نركز على إجراء مبادرات لتحسين أدائنا.

وقال آلان جراف، كبير المسئولين الماليين فى فيديكس، إن ظروف تباطؤ الاقتصاد الكلى الدولية وضعف اتجاهات نمو التجارة العالمية لا تزال مستمرة كما يتضح من الانخفاض السنوى فى إيرادات فيديكس.

وجاء ذلك فى أعقاب إعلان شركة يو. بى. إس العالمية العاملة فى مجال تقديم خدمات الشحن وتسهيل التجارة الدولية، مواجهتها لربع سنوى ملىء بالتحديات؛ حيث سجلت إيرادات أقل من المتوقع فى اﻷشهر الثلاثة المنتهية فى ديسمبر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك

زيادة فى مصاريف الشحن

https://alborsanews.com/2019/03/21/1188313