منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الوزير”: دفع تذكرة المترو “واجب وطني”


أكد وزير النقل والمواصلات، المهندس كامل الوزير أن الوزارة تعمل على تقديم خدمة متميزة للمواطنين في مترو الأنفاق .

وقال الوزير على هامش الجولة التفقدية التي قام بها صباح اليوم الأحد إلى محطة سكك حديد مصر ؛في تصريحات خاصة لقناة “أكسترا نيوز” الإخبارية ؛ إن “هدفنا الأساسي هو تحسين مستوى أداء خطوط مترو الأنفاق وتقديم خدمات مميزة ومنضبطة ودقيقة “، مطالبا جميع المواطنين بدفع تذكرة المترو لأنه واجب وطني .

وأشار إلى أنه يقوم بإصدار التوجيهات ويتابع تنفيذها لكي يشعر المواطن المصري بوجود تغير وتحول في منظومة السكك الحديدية، قائلا إن ” المتابعة هي أساس النجاح، ومنهجنا في العمل هو الاستفادة من كل الإمكانيات المتاحة والعمل على تعظيمها، وأن ما تم الآن في محطة مصر من مجهودات يتم بأيادي العاملين بها وسنتعاقد مع من خرجوا للمعاش للاستفادة من خبراتهم”.

وحول المول التجاري التابع لمحطة مصر، قال وزير النقل إننا ” نسعي الآن لاستغلال المول التجاري بصورة أفضل حيث كان يوجد به مشاكل في التراخيص لكن تم حلها مع المحافظة وقريبا سيتم افتتاحه لزيادة عائدات محطة السكك الحديدية”.

وفيما يتعلق بصيانة الجرارات، أكد الوزير أن الهدف حاليا هو تحقيق الإصلاحات والصيانات اللازمة للجرارات في محطة مصر، قائلا إنه ” توجد بالسكك الحديدية ورش على أعلى مستوى من الكفاءة والمهنية، ونهدف مستقبلا إلى تصنيع قطع غيار الجرارات”.

المصدر : أ ش أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/03/24/1189027