«ملوك» تضخ 20 مليون جنيه لافتتاح 10 أفرع بيع جديدة


 

تعتزم شركة ملوك للأحذية والمنتجات الجلدية، افتتاح 10 أفرع جديدة لبيع الأحذية خلال العام الحالى باستثمارات تقدر بنحو 20 مليون جنيه، ليصل عدد فروعها إلى 20 فرعا.
قال كريم ملوك، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنها افتتحت 5 أفرع جديدة لبيع الأحذية والمنتجات الجلدية منذ بداية العام الحالي، فى حين تستهدف 5 أفرع أخرى بنهاية العام، لتصل إجمالى الاستثمارات بها إلى 20 مليون جنيه.
أضاف لـ «البورصة» أن الشركة تستهدف رفع طاقتها الإنتاجية إلى 250 ألف قطعة بنهاية العام الحالى، مقارنة بنحو 100 ألف قطعة خلال 2018.
أشار ملوك، إلى أن الشركة حدثت ماكيناتها ورفعت انتاجها لتعمل بكامل طاقتها خلال الفترة الحالية؛ لتلبية الطلب فى فروعها الجديدة، فى حين تعاقدت على إضافة خط إنتاج نهاية العام الحالى باستثمارات 4 ملايين جنيه.
وتعتمد الشركة على مستلزمات إنتاج مستوردة فى تصنيع الأحذية والحقائب؛ لكى تتناسب مع جودة منتجاتها، متوقعا زيادة أسعار المنتجات بنسبة تتجاوز %10 خلال يونيو المقبل بالتزامن مع الرفع المتوقع فى أسعار الطاقة، وارتفاع تكلفة التصنيع.
وأشار إلى ارتفاع تكلفة التصنيع العام الماضى؛ نتيجة ارتفاع تكلفة استيراد الخامات، فضلا عن ارتفاع تكلفة العمالة والنقل والتى انعكست على أسعار المنتجات، إذ أدت إلى ارتفاع متتالى فى أسعار المنتجات وزيادتها %10 كل 3 أشهر.

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/04/01/1191548