منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“أوبر” تتفق مع “درايف” لتوفير السيارات للأفراد 


أعلنت اليوم كُل من “أوبر مصر” و”درايف”، المنصة الإلكترونية لتأجير السيارات مباشرةً بين الأفراد، إطلاق شراكتهما الاستراتيجية الهادفة، التي ستُمكن السائقين الراغبين في الانضمام إلى منصة “أوبر” في مصر من تأجير السيارات باستخدام التكنولوجيا.

قال أحمد حمودة ، مدير عام “أوبر” في مصر، إن شراكتنا مع “درايف” لضمان دعم وتمكين السائقين وأصحاب السيارات من خلال التكنولوجيا، وبما يتيح لهم تحسين الدخل من خلال العمل بدوام جزئي.

أضاف : توضح الاحصائيات أن السوق المصري في حاجة إلى خلق المزيد من فرص العمل بدوام جزئي مع أقل عدد ممكن من العقبات للانضمام إلى منصة أوبر، حيث إن 70% من السائقين الحاليين على منصة “أوبر” يعملون بدوام جزئي.

وأشار إلى إن توصيل السائقين بالسيارات للإيجار لمدة قصيرة هي خطوة أخرى نحو هدفنا في توفير الدعم الاقتصادي عن طريق صناعة النقل التشاركي.

وتضمن هذه الشراكة للسائقين الذين يستخدمون تطبيق “أوبر” أن يتمكنوا من الوصول إلى أنسب حلول السيارات على مستوى الجمهورية؛ فضلاً عن المساهمة في تحقيق هدف “أوبر” في تعزيز شبكة وسائل النقل والمواصلات الحالية في مصر بهدف تقليل الازدحام في المدن التي توجد بها وفرة من السيارات المركونة وغير المستخدمة في الشوارع.

وقال جمال أبوالعينين المدير التنفيذي والشريك المؤسس لـ”درايف” إن الشراكة تسعى لأن تخطو إلى سوق أوبر لتلبية حجم الطلب الضخم، كما ستتيح لأوبر حلاً مبتكراً لتحدي الوصول إلى السيارات من خلال فتح سوق واسعة وغير مطروقة من قبل.

ودخلت “درايف” في شراكة مع “آكسا”، شركة التأمين، والتي استطاعت من خلالها تقديم وثيقة “التأمين حسب الاستخدام”، الأولى من نوعها في الشرق الأوسط، والتي تتميز بعملية مطالبات الكترونية بالكامل، وتشمل في تغطيتها التأمينية جميع السيارات المؤجرة من خلال “درايف”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/04/01/1191728