منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






600 مليون جنيه مبيعات “لوكيشن للاستثمار والتسويق” فى 2018


مصطفى: الشركة تسوق 167 مشروعاً لصالح 40 مطوراً وخطة لزيادتها

حققت شركة “لوكيشن للاستثمار والتسويق العقارى” مبيعات لصالح الغير بقيمة 600 مليون جنيه خلال العام الماضى وتسعى لزيادة محفظتها من المشروعات العام الجارى.

قال حسام مصطفى الرئيس التنفيذى للشركة إن مبيعات “لوكيشن” تضاعفت خلال العام الماضى لترتفع إلى 600 مليون جنيه بعد ضمها لعدد كبير من المشرعات خاصة فى العاصمة الإدارية الجديدة.

أضاف أن الشركة تسوق نحو 176 مشروعا فى مناطق متنوعة لـ 40 شركة عقارية وأن هناك خطة لضم مشروعات جديدة.

أوضح أن الشركة تسوق 24 مشروعاً فى العاصمة الإدارية والتى استحوذت عن نحو 30% من مبيعات الشركة العام الماضى فى ظل طرح حزمة من المشروعات بها وتتنوع فى الأسعار وأنظمة السداد تصل إلى 15 عاما وأن تعدد المعروض يمثل فرصة للمسوقين لزيادة المبيعات.

أشار مصطفى إلى أنه فى المقابل تراجعت المبيعات فى القاهرة الجديدة لقلة المشروعات المطروحة خاصة للشركات الكبيرة إلى جانب استحواذ مشروعات العاصمة على حصة كبيرة من عملاء شرق القاهرة مع تقارب الأسعار بين المدينتين حيث تتراوح ما بين 7 إلى 14 ألف جنيه للمتر فى العاصمة الإدارية.

وقال إن الشركة تستهدف التركيز على المشروعات الإدارية والتجارية خلال العام الجارى خاصة فى العاصمة الإدارية والقاهرة الجديدة والتى تلقى طلباً كبيراً من العملاء وتمثل فرصة جيدة للاستثمار فى ظل فرص تزايد أسعارها إلى جانب إمكانية تأجيرها بعائد كبير مقارنة بالسكنى.






لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/04/14/1195470