منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






تورنيدو تستهدف بيع 5 ملايين لمبة ليد العام الحالى


يستهدف مصنع لمبات تورنيدو إحدى المصانع التابعة لمجموعة العربى بيع 5 ملايين لمبة ليد العام الحالى.

قال أحمد زغلول مدير مصنع لمبات تورنيدو أحد مصانع مجموعة العربى أن المصنع يستهدف بيع 5 ملايين لمبة العام الحالى.

أضاف أن أهم ما يميز اللمبات الليد هو الفاعلية الضوئية العالية والتى تعطى أكبر قدر من الإضاءة بأقل قدر من الاستهلاك فهى توفر الطاقة الكهربية بنسبة تتجاوز الـ 70% عن اللمبات العادية.لإنها تحول القدرة الكهربية إلى طاقة ضوئية بكفاءة عالية جداً دون فقد حرارى أو إشعاعى.

وأشار مدير مصنع تورنيدو إلى أن عمر اللمبات LED الافتراضى أطول عمراً بمقدار 10 إلى 20 ضعف من اللمبات العادية مثل الهالوجين وغيرها من اللمبات المتوهجة ولمبات الزئبق و الفلورسنت المضغوطة الموفرة مما يقلل الحاجة لعملية الاستبدال المتكررة للمبات.

تابع أن هذه النوعية من اللمبات صحية للغاية فلا ينبعث منها أشعة ضارة مثل الأشعة فوق البنفسجية وتحت الحمراء، بالإضافة إلى أنها لمبات صديقة للبيئة ولا تحتوى فى تصنيعها على أية عناصر ضارة مثل الزئبق وغازات الأرجون والكريتون التى تعتبر عناصر أساسية فى إنتاج مصادرالإضاءة العادية.

وأضاف زغلول أن عدم وجود ارتعاش فى إضاءة اللمبات LED فى حالة التردد المنخفض يجعلها الأفضل من حيث راحة العين فهى تعمل بالتيارالمستمر dc الذى يصل تردده إلى ما لانهاية والذى يجعل إضاءتها ثابتة ومستمرة، بخلاف أنواع اللمبات الأخرى والتى تعمل بالتيار ac الذى يعمل بتردد منخفض والذى يؤثر بشكل مباشر على العين.

وعن موديلات اللمبات الليد أكد زغلول أن هناك أنواعاً عديدة من اللمبات الليد والمتاحه فى السوق المصرى مثل لمبات الإسبوت والتى تعد البديل المباشر للمبات الهالوجين بنفس الكفاءة الضوئية مع توفير 80% من استهلاك الكهرباء مع عمر أطول يصل إلى 35000 ساعة كما تقلل من القدرة الكهربية المستهلكة فى أجهزة التكييف لقلة درجة الحرارة المنبعثة من تلك النوعية من اللمبات بالإضافة إلى الأنواع المستخدمة فى النجف والأباليك.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/04/15/1195967