منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“إدراكى” لحلول الحوسبة تحقق 20% نمواً سنوياً فى حجم أعمالها


قال محمد عبدالحميد، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة “إدراكى” EDRAKY المتخصصة فى حلول الحوسبة السحابية وإدارة المؤسسات، إن شركته تنفذ سنويا مابين 7 و8 مشروعات بنمو من 16 إلى 20% فى حجم أعمالها سنوياً.

وأضاف أن شركته فازت مؤخراً بجائزة الشريك المتميز من شركة SAP العالمية، عن أنشطتها فى توفير وتشغيل أنظمة SAP خلال عام 2019.

ويأتي فوز “إدراكى” بجائزة SAP EMEA South partner excellence award 2019 بعد سنوات قليلة من ترقيها إلى مكانة “الشريك العالمي” لـ SAP .

بين أنه بالإضافة إلى شراكتها الوثيقة مع ” SAP” الاسم العالمي الأكثر اعتمادية في عالم تكنولوجيا المعلومات، تقدم “إدراكي” باقة متنوعة من خدمات إدارة المؤسسات وتحسين كفاءة عملياتها، معتمدة على مزيج مكثف من الخبرات العريضة لمجموعة من شركائها الذين يعملون في القطاع منذ أكثر من 25 عامًا في قطاعات الأعمال وهندسة المعلومات و حلول الأعمال المتكاملة للعديد من الصناعات المتخصصة مثل التجارة والتصنيع والخدمات المهنية والسيارات والعديد من وظائف دعم المؤسسات الأخرى مثل الشئون المالية والموارد البشرية وسلاسل التوريد وإدارة علاقات العملاء والمبيعات والتوزيع.

كما تقدم “إدراكي” سلسلة من الخدمات والاستشارات الإدارية للمساعدة في إدارة المشاريع والعمليات التجارية والصناعية وريادة الاعمال وتصميم وتنفيذ حلول الأعمال وادارة التغييرالتي تمكن المؤسسات من تحقيق أهدافها بسرعة ودقة وجودة وبأقل تكلفة ممكنة.

وتتضمن خدمات “إدراكي” تنظيم وتعديل أساليب وحلول إدارة الشركات، وتصميم نظم متطورة لتحسين كفاءة إدارة المؤسسات مع الأخذ في الاعتبار متطلبات السوق وتغيراته، وتنفيذ وتطبيق أنظمة SAP المعلوماتية المتطورة وتقديم خدمات الدعم والاستشارة الفنية والتدريب للمتعاملين مع هذه الأنظمة، فضلاً عن تطوير وتخطيط استراتيجيات الشركات، وتسويق المشروعات الخاصة بشركات العملاء، وتقديم الدعم الوظيفى والفنى المستمر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


3 responses to ““إدراكى” لحلول الحوسبة تحقق 20% نمواً سنوياً فى حجم أعمالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/04/16/1196262