منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






افتتاح معرض «أهلاً رمضان» بالإسكندرية بتخفيضات تصل لـ 20%


افتتح الدكتور عبدالعزيز قنصوة، محافظ الإسكندرية، برفقة أحمد الوكيل، رئيس اتحاد الغرف التجارية، اليوم الجمعة، معرض «أهلاً رمضان» بأرض كوتة؛ لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار أقل من الأسواق الخارجية بنسبة 20%، ويشهد المعرض مشاركة كبيرة من شركات القطاع الخاص إلى جانب الشركة القابضة للصناعات الغذائية وهى إحدى مؤسسات القطاع الحكومى.

وقال «قنصوة»، إن المحافظة تدعم المعرض بالأرض والخدمات من أمن وكهرباء، والغرفة التجارية تتحمل تكلفة الإنشاءات وتمنحها للشركات المشاركة فى العرض مقابل إعطاء تخفيضات على السلع لأهالى الإسكندرية، مؤكدًا أن المواد الغذائية الأساسية متوافرة بأسعار تناسب المواطن البسيط، حيث يتم الإشراف على تقديم السلع وأسعارها من قبل مديرية التموين ومباحث التموين طوال فترة المعرض.

وقال محمد سعد الله وكيل وزارة التموين فى الإسكندرية، إن عدد الشركات المشاركة فى فعاليات المعرض خلال العام الجارى تجاوزت 60 شركة، متمثلة فى الشركة القابضة للصناعات الغذائية والشركات التابعة لها وشركات ومصانع القطاع الخاص والسلاسل التجارية وجهاز تنمية المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والمشروعات الإنتاجية للقوات المسلحة ومشروع أمان لوزارة الداخلية.

وأضاف أن المعرض سيستمر من اليوم إلى العاشر من رمضان حيث يتوافر فيه جميع السلع الغذائية من اللحوم والدواجن والخضروات والفواكه والأرز والسكر والياميش وأصناف متعددة من البلح والألبان والبيض والزيوت والسمن والزبد والعسل والدقيق والمعلبات والمنظفات والملابس الجاهزة والمشغولات اليدوية والأدوات والأجهزة الكهربائية بأسعار تنافسية تقل عن أسعار الأسواق الخارجية بنسبة 20%، موضحًا أن مديرية التموين قامت بعمل مكتب لتلقى الشكاوى الخاصة بالجودة والأسعار وتوافر السلع للمستهلكين.

وقال سليمان الطيب، مدير عام الرقابة التموينية بمديرية التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المعرض يقام على مساحة 2400 متر بأرض كوتة بالأزاريطة، ويتوفر به كافة أنواع السلع الغذائية وبخاصة الرمضانية، وتتراوح التخفيضات خلال العام الجارى ما بين 15 و20%.

يذكر أن المعرض يقام كل عام خلال شهر رمضان المبارك، تحت رعاية المحافظة، وغرفة الإسكندرية التجارية، واتحاد الغرفة المصرية التجارية ووزارة التموين.

كتبت – سارة إبراهيم وآية نصر:
لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/04/26/1199828