منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“صناعة الجلود” تشارك فى 3 بعثات تجارية بالعراق وكينيا وأوغندا نهاية العام


تشارك غرفة صناعة الجلود والمنتجات الجلدية باتحاد الصناعات المصرية، فى 3 معارض خارجية، خلال النصف الثانى من العام الجارى، فى العراق وأوغندا وكينيا.

قال أسامة الطوخي، عضو مجلس الإدارة، إن الغرفة خاطبت أعضاء الغرفة لبدء تسجيل الشركات الراغبة فى المشاركة بالمعارض، واستيفاء الإجراءات اللازمة.

وأضاف لـ “البورصة”، أن معرض أربيل الدولي بالعراق سيتم تنظيمه خلال الفترة من 4 إلى 7 سبتمبر المقبل بأرض المعارض الدولية بمدينة أربيل العراقية، حيث يتخصص المعرض في الجلود والملابس والحرف اليدوية.

وذكر أن المعرض الثانى الذي يشمل قطاعات الجلود والملابس والمفروشات والحرف اليدوية سيتم تنظيمه خلال الأسبوع المصري في أوغندا خلال الفترة من 8 إلى 13 أكتوبر المقبل.

كما ستشارك الشركات أعضاء الغرفة في الأسبوع المصرى فى كينيا خلال الفترة من 31 أكتوبر إلى 4 نوفمبر في أرض المعارض الدولية فى نيروبى بكينيا.

وأشار إلى أن الأوراق المطلوبة من الشركات للمشاركة في تلك المعارض تشمل استمارة الاشتراك مع توضيح المساحة المطلوبة وصورة السجل التجاري والبطاقتين الضريبية والتصديرية، وشهادة براءة ذمة من هيئة المعارض، ونسخة من كتالوج منتجات الشركة.

ولفت إلى أن الغرفة ستحدد سعر المتر للشركات الراغبة في المشاركة في المعارض خلال اجتماعها مع الشركة المنظمة للمعرض خلال الفترة المقبلة.

وقال أشرف الهواري، المدير التجاري لشركة بيزنس بلاس لتنظيم المعارض، إن مساحة معرض أربيل بالعراق ستكون 5 آلاف متر، سيخصص منها نحو 800 متر للشركات المصرية.

وذكر أن الشركة أعدت خطة لدخول السوق الأفريقي بالتعاون مع غرفة صناعة الجلود، نتج عنها ضرورة البدء بالسوقين الكيني والأوغندى، نظرًا لأهميتهما وحاجتهما لتلك النوعية من المنتجات.

وأشار إلى أن الأسبوع المصري في أوغندا وكينيا الذي يقتصر على الشركات المصرية فقط سيتم على هامشه فتح الباب أمام الجمهور للعرض المباشر لمنتجات الشركات المصرية، بجانب عقد لقاءات مع المستوردين فى كلا البلدين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/06/1201147