منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«النيل للمجمعات الاستهلاكية» تستهدف 1.5 مليار جنيه مبيعات العام الحالى


«عبدالمنعم»: 25% نمواً مستهدفاً.. وتطوير 20 فرعاً سنوياً

تستهدف شركة النيل للمجمعات الاستهلاكية 25% نمواً فى مبيعاتها خلال العام المالى الحالي، وتسعى الشركة لتطوير بعض فروعها مع زيادة الفروع المشاركة من خلال مشروع «جمعيتى».

قال ناصر عبدالمنعم، رئيس قطاع الخدمة الذكية بالشركة، إن «النيل للمجمعات» تستهدف مبيعات بقيمة 1.5 مليار جنيه خلال العام المالى الحالى مقابل 1.2 مليار جنيه العام الماضى بنمو 25%.

أضاف »عبدالمنعم” لـ«البورصة» أن شهر رمضان عادة ما يشهد زيادة فى مبيعات الشركة بنسبة تصل إلى 20%، مشيراً إلى أن الشركة كانت قد بدأت فى طرح الشنط الرمضانية والسلع الخاصة بالشهر الفضيل مثل الياميش وغيره من السلع الأساسية بتخفيضات تصل إلى 25% منذ شهر أبريل الماضى.

وأوضح أن مبيعات النيل للمجمعات الاستهلاكية سجلت نمواً الشهر الماضى بنسبة 25% مقارنة بالشهر نفسه من العام الماضى لتصل إلى 125 مليون جنيه.

تابع أن الشركة طرحت 3000 شنطة رمضانية فى جميع فروعها بجانب مشاركتها فى معرض سوبر ماركت أهلاً رمضان بجانب مضاعفة الكميات المعروضة من السلع الغذائية الأساسية.

وأوضح أنه تم طرح 3 فئات مختلفة من الشنط رمضانية بأسعار متفاوتة «75 و85 و110» لتلبية احتياجات المستهلكين تتضمن السلع الأساسية مثل السكر والشاى والزيت والسمن والبلح والبقوليات والمكرونة.

لفت إلى أن الشركة تستهدف تطوير ما يقرب من 20 فرعاً سنوياً، مقدراً عدد المنافذ التابعة لشركة «النيل للمجمعات» بـ182 فرعاً بينما تستهدف الشركة زيادة عدد منافذ «جمعيتى» البالغ عددها 172 إلى 250 فرعاً بالقاهرة خلال العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/08/1201888