منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“البريد” تعدل نظام حوافز “العاملين” 


أقرت الهيئة القومية للبريد نظاماً جديداً لتحفيز موظفيها، والتحول من احتساب حافز المستهدف وفقاً لنسبة النمو إلى نظام حافز الإنتاج.

وبحسب مسئول بالهيئة، فإنه وفقاً لنظام الحافز الجديد يحصل موظف “الشباك” على حافز 75% عن عدد العمليات التى يقوم بتأديتها، أما مدير الفرع “الوكيل” فيحصل على 10 % عن عدد العمليات التى يقوم بها العاملين على الشبابيك بالمكتب.

أضاف لـ”البورصة”، أن مراجع مكتب البريد يحصل على 5% عن عدد العمليات أيضاً ، وفي حالة وجود أكثر من مراجع تقسم النسبة بالتساوى، وإذا لم يكن هناك مراجعاً فيحصل مدير الفرع “الوكيل” على الـ 5%، بينما يحصل رئيس المجموعة على 2% عن عدد العمليات التى يقوم بها العاملين على الشبابيك بالمكاتب الواقعة فى نطاق المجموعة رئاسته.

في سياق متصل، أقرت الهيئة صرف بدل اغتراب بنسبة 100% لمديرى المناطق البريدية وشاغلى الوظائف القيادية، كما أقرت صرف بدل سكن 1200 جنيه شهرياً لوظائف رئيس القطاع ورئيس المحور ونواب رئيس الهيئة، وصرف 1000 جنيه شهرياً لمديرى المناطق والعموم والمساعدين.

وتسعى الهيئة لتقديم خدمات مضافة تساهم فى زيادة عائداتها فى إطار خطة التطوير التى تنتهجها، وتتضمن عمليات التحديث والتطوير والنمذجة المزمع تعميمها على جميع المكاتب، توفير أنظمة تكنولوجية متقدمة لإتاحة الخدمات البريدية والمالية للمواطنين بصورة مميكنة، واستخدام تكنولوجيا البصمة الإلكترونية فى الحضور والانصراف للعاملين، والنداء الآلى فى استدعاء المواطنين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/11/1202596