منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






1.4 مليار جنيه مبيعات «ذا آدرس للاستثمار» خلال 2018


«بدر»: التعاقد مع 56 مطوراً عقارياً لتسويق مشروعات بالمدن الجديدة والساحل الشمالى

حققت شركة «ذا آدرس للاستثمار» والتسويق العقارى مبيعات تعاقدية بقيمة 1.4 مليار جنيه لصالح المطورين خلال 2018.

قال عمرو بدر، رئيس مجلس إدارة شركة «ذا آدرس للاستثمار» والتسويق العقارى، إن الشركة وضعت استراتيجية جديدة بهدف تحقيق خطتها التسويقية لصالح المطورين، خاصة بعد نجاحها خلال العام الماضى فى تحقيق 1.4 مليار جنيه مبيعات تعاقدية لصالح المطورين فى القاهرة الجديدة والمستقبل والساحل الشمالى وغرب القاهرة.

أوضح «بدر»، أنَّ الشركة تعاقدت مع 56 مطوراً عقارياً لتسويق مشروعات فى المدن الجديدة والعاصمة اﻹدارية الجديدة والساحل الشمالى بإجمالى 100 مشروع متنوع سياحى سكنى تجارى إدارى.

أضاف «بدر»، أن العاصمة الإدارية الجديدة تصدرت المشهد، خلال العام الماضى، من حيث معدلات إقبال العملاء على الشراء بها، حيث شكلت مشروعات العاصمة الإدارية نحو 25% من مبيعات الشركة خلال 2018.

أضاف «بدر»، أن الشركة تتولى تسويق أكثر من 15 مشروعاً بالعاصمة الإدارية الجديدة، كما تتفاوض على مشروعات جديدة.

أشار «بدر» إلى أن الشركة لديها استراتيجية واضحة فى التعامل مع المطورين من خلال التأكد من مصداقية المطور العقارى وملاءته المالية وتنفيذ الوعود التى يقدمها للعملاء قبل التعاقد معها لتسويق مشروعتها، وذلك بهدف الحفاظ على حقوق عملائها.

أضاف أن الساحل الشمالى يظل الوجهة الأولى للعملاء الباحثين عن سكن ثانٍ مع بدء ظهور قوى لمنطقة العين السخنة خلال الفترة الأخيرة مع حجم التنمية التى تتم بمنطقة الجلالة وتوجه الكثير من العملاء للسكن بها كسكن أول لقربها أيضاً من العاصمة الإدارية الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/12/1203134