منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“تريد فيرز” تطلق معرضاً عقارياً للمدن الذكية ضمن “كايرو آى سى تى” المقبل


كمال: “العاصمة الإدارية ” و15 مطوراً يشاركون فى المعرض

تخطط شركة تريد فيرز إنترناشيونال لإطلاق معرض “Intelli Cities” العقارى مطلع ديسمبر القادم بجانب معرض “كايرو آى سي تى” بمشاركة عدد من كبار المطورين العقاريين بالإضافة شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية التى تشارك لأول مرة فى المعرض.

قال أسامة كمال، الرئيس التنفيذى لشركة تريد فيرز إنترناشيونال المنظمة للمعرض، إن المعرض يركز على طرح فكرة المجتمعات العمرانية الذكية متكاملة الخدمات ورفع درجة الوعى لدى العملاء بأهمية توافر الخدمات المتكاملة الذكية فى المنتجات العقارية المطروحة بالسوق.

أضاف كمال أن عددا من الشركات التكنولوجية المتخصصة في توفير الخدمات التكنولوجية المتكاملة والحلول الذكية من المقرر أن تشارك في المعرض الذي سيقام في الفترة من 1 إلى 4 ديسمبر بمشاركة ما يقرب من 15 مطورا عقاريا.

أضاف أن معرض Intelli Cities يقام على مساحة 7 آلاف متر بداخل معرض كايرو آى سى تى، ويقدم عددا من المزايا للمطورين أهمها أن المطور سيقوم بتسويق اسمه ومشروعاته على نطاق كبير حيث يشارك في المعرض 100 ألف زائر وكذلك يمكن للمطور التعرف على احتياجات العملاء والشركات التكنولوجية الكبيرة المقدمة للخدمات التى يحتاجها هؤﻻء المطورون بمشروعاتهم لكى يطوروا مدنا ذكية ومتكاملة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/12/1203359