منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«كونتيننتال اﻷلمانية» تفوز برعاية كأس الأمم الأفريقية لمدة 5 سنوات


«جارسيا» لـ«البورصة»: التجربة فرصة للحكم على سوق الرعاية فى مصر

وقع الاتحاد الأفريقى لكرة القدم، عقد رعاية مع شركة كونتيننتال اﻷلمانية لإطارات السيارات، لمدة 5 سنوات، ستحصل الشركة خلالها على رعاية 3 بطولات لكأس الأمم الأفريقية فى 2019، 2021، 2023.

قال أنتونى دافو، السكرتير العام للاتحاد الأفريقى، إن وجود الرعاة أمر متعارف عليه، فى بطولات الأمم الأفريقية التى يشارك بها العديد من النجوم، خاصة بعد تغيير مواعيدها من يناير إلى يونيو.

وأضاف أن الراعى الجديد يظهر لأول مرة فى البطولة، ويتجه الاتحاد الأفريقى نحو التعاقد مع الشركات الكبرى لتوفير التمويل اللازم للبطولة التى ستشهد ظهور جائزة لأفضل حارس مرمى أيضاً.

وقال أندرى جارسيا، مدير شركة كونتيننتال للإطارات فى منطقة أفريقيا والشرق الأوسط، إن الشركة تعمل فى هذا المجال منذ سنوات، وإنها تعاونت مع (فيفا) وقامت برعاية بطولة الأمم الآسيوية الأخيرة بالإمارات.

تابع: الشركة لديها مصنع فى أفريقيا وهو ما يعطى الشركة انتماء كبيراً للقارة السمراء.

وذكر أن الشركة لديها خطط كبيرة للنمو، وأن كأس الأمم الأفريقية لن تمر دون الاستفادة من الترويج للشركة من خلالها، والقيام بحملات دعائية فى القارة.

وقال «جارسيا» لـ«البورصة»، إن رعاية كأس الأمم فى مصر فرصة جيدة للتعرف على تأثير سوق الرعاية المصرى فى كرة القدم، وبناء على النتائج ستدرس الشركة مدى إمكانية رعاية الاتحاد المصرى أو أحد الأندية.

ورفض «جارسيا» الكشف عن قيمة التعاقد، مؤكداً أنها كبيرة جداً تناسب قيمة قارة أفريقيا.

وذكر أن الشركة حققت نمواً فى مبيعاتها خلال الربع الأخير من العام بنسبة 10% فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتستهدف نمواً قدره 20% فى مصر بنهاية العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/13/1203607