منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“إم بي جي” تنجز 20% من إنشاءات “بوكا” العاصمة الإدارية 


تخطط شركة “إم بي جي” للتطوير العقاري إنجاز 20% من الأعمال الإنشائية بمشروع “بوكا ” السكنى  بالعاصمة الإدارية الجديدة نهاية الشهر الجارى.

قال الدكتور محمود العدل رئيس مجلس إدارة شركة “إم بي جي ” للتطوير العقارى إن الشركة قاربت على الانتهاء من تنفيذ 20% من الأعمال الإنشائية بمشروع بوكا بالعاصمة الإدارية الجديدة.

أوضح العدل أن الشركة كلفت 3 شركات مقاولات لتنفيذ اﻷعمال اﻹنشائية بالمشروع بجانب إشراف ” إيهاف ” للاستشارات الهندسية على أعمال التنفيذ وتكتمل تنمية المشروع ويسلم بنهاية 2022 .

أضاف العدل أن الشركة سوقت وحدات بقيمة 100 مليون جنيه للجالية المصرية بفرنسا خلال مشاركتها فى أحد المعارض العقارية هناك .

أشار إلى أن إجمالى مبيعات الشركة خلال الربع اﻷول من العام الجارى بلغت 400 مليون جنيه لتتجاوز مبيعات المشروع 2.5 مليار جنيه حتى نهاية الشهر الماضى.

لفت العدل إلى أن الشركة سوقت 70% من المشروع والذى يضم ما يزيد على 1680 وحدة سكنية على مساحة 40 فدانا الشركة تستهدف الانتهاء من تسويق كامل المشروع خلال العام الجاري.

وتوقع العدل طفرة كبيرة فى مبيعات الشركة والسوق العقارى خلال الشهرين المقبلين والتى يتزامن مع الإجازات السنوية للمصريين العاملين بالخارج وأن مشروعات العاصمة الإدارية لاقت قبولا من جانب شرائح مختلفة من العملاء الفترة الماضية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/14/1204081