منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“ماريوت هيلز” تنشئ مدينة للطب الرياضى باستثمارات 162 مليون جنيه


تستعد مجموعة شركات ماريوت هيلز المتخصصة فى إنشاء المدن المستدامة حول العالم “إيكو سيتى”، إنشاء أول مدينة للطب الرياضى فى مشروع مدينتها المستدامة فى منطقة الساحل الشمالى بإجمالى استثمارات 162 مليون جنيه.


قال الدكتور أحمد حسن، رئيس مجلس إدارة ماريوت هيلز، فى تصريحات صحفية له، اليوم، الأربعاء، بأن مدينة الطب الرياضى ستشتمل على أكبر مركز عالمى للمعسكرات الرياضية فى الشرق الأوسط علاوة على وحدات ومراكز لاكتشاف وتأهيل المواهب في كل الألعاب الفردية والجماعية، وسيتم افتتاحه خلال عامين.


وتابع، ” سيكون المركز الرياضى جاهزاً لإستقبال 3 فرق كره قدم في وقت واحد، بطاقة استيعابية 100 فرد يوميا وتوفير أحدث سبل الإعداد والتجهيز البدني والاستشفاء والتأهيل والعلاجات الطبية المتخصصة حيث أن المدينة تتميز بأن بها أقل بصمة للكربون في الجو وبالتالي هي المكان المثالي لاستضافة الرياضيين” .


وتوقع حسن، بأن مدينة الطب الرياضى ستستقبل ما يقرب من 18 ألف رياضي سنويا من دول أفريقيا و شمال أوروبا، ويخطط أن يشمل بها مركز معتمد من الاتحادات الدولية للكشف عن المنشطات.


على صعيد متصل تشتمل مدينة الطب الرياضى على مركزين متخصصين أيضا ؛ الأول، فى علاج إصابات الملاعب، والركبة و العمود الفقري و التأهيل البدني بخلاف مركز طبي آخر بالمدينة متخصص لرعاية المرأة والتجميل.


والثانى، مركزاً لرعاية كبار السن والاستشفاء لعلاج أمراض الشيخوخة والتأهيل النفسي و جزء خاص بحالات الزهايمر.


تعد المعسكرات الرياضية جزء من مشروع التنمية المستدامة “إيكو سيتي” مقام على مساحة 200 فدان يقع في العلمين ويحتوي على مجتمع يجمع بين السكن والإقامة، والخدمات السياحية والصحية، والتعليمية والطبية والترفيهية المتطورة، والاستثمار الرياضى. ويقع بالساحل الشمالي بمنطقة العالمين بالكيلو 83.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/05/15/1204865