منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“تجار المحمول” يتوقعون تخفيض أسعار الهواتف 5% يونيو المقبل


توقع عدد من تجار الهواتف المحمولة تراجع أسعار الهواتف المحمولة بنسبة بين 3 و5% خلال شهر يونيو المقبل؛ نتيجة تراجع سعر صرف الدولار.

وانخفضت أسعار عدد من الموديلات لشركات »شاومى« و»تكنو« و»هواوى«، خلال شهر أبريل الماضى والشهر الحالى بنسبة تتراوح بين 3 و10%.

قال أحمد على، صاحب محل هواتف بشارع عبدالعزيز، إن غالبية شركات الهواتف بدأت تحديث أسعار موديلاتها بإصدار مجموعة جديدة من الهواتف، بالإضافة إلى تخفيض بعض أسعار الموديلات بنسب تتراوح بين 5 و10%.

أضاف أن موديلات شركات »شاومى« و»تكنو« و»هواوى” خفضت أسعار هواتفها خلال أبريل الماضى والشهر الحالى بنسبة تبدأ من 3 إلى 10%، حسب موديل الجهاز وإمكانياته.

وتوقع التاجر استمرار انخفاض أسعار الهواتف ليصل بين 3 و5% خلال يونيو، مع إصدار تحديثات جديدة لقائمة أسعار الهواتف الشركات لدى الوكلاء والموزعين.

وأكد حسين على، صاحب محل هواتف بمنطقة إمبابة، أن سوق الهواتف يشهد تراجعاً ملحوظاً فى الأسعار، والسبب انخفاض سعر الدولار.

وأضاف أن السوق يعانى حالة ركود نسبية نتيجة تركيز المستهلك على الأغذية والترفيه خلال شهر رمضان، وهو ما يدفع التجار إلى تقديم أسعار مخفضة على أسعار الهواتف لتنشيط عمليات البيع.

وتراجعت أسعار شراء الدولار لدى البنك التجارى الدولى إلى 16.99 جنيه، ويعد ذلك أدنى معدل لسعر الدولار فى أحد البنوك المصرية منذ مارس 2017.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك

انتعاش مبيعات “المستعمل”

https://alborsanews.com/2019/05/18/1205061