منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«مصر هيلث كير» توقع عقود إدارة «تى بى أيه» لصالح 6 شركات تأمين


وقعت شركة مصر هيلث كير للرعاية الصحية 6 عقود مع شركات تأمين بالسوقين المصرى والأفريقى ﻹدارة برامج العلاج الطبى لصالح اﻷخيرة وفقا لنظام الطرف الثالث، والمعروف تأمينيا بـ«تى بى أيه».

وقال محمد مختار رئيس مجلس اﻹدارة والعضو المنتدب للشركة إن قائمة الشركات التى تعاقدت معها الشركة تضم كلا من مصر لتأمينات الممتلكات «مصر للتأمين»، والدلتا للتأمينات العامة من السوق المصرى، وشركات «شيكان» و»جوبا» و»المتحدة» من السوق السودانى، إضافة إلى شركة المتحدة للتأمين من اليمن.

أضاف مختار لـ«البورصة» أن الشركة بصدد التفاوض حاليا مع عدد من الشركات باﻷسواق الثلاثة لضم عدد من الشركات اﻷخرى إلى قائمة الشركات المتعاقدة مع «مصر هيلث كير».

أوضح أنه بموجب العقود التى تم توقيعها، تتولى شركة «مصر هيلث كير» إدارة برامج الرعاية الصحية لعملاء فرع التأمين الطبى بالشركات المشار إليها من خلال شبكة مقدمى الخدمة الطبية التى تتعاقد معها مصر هيلث كير والتى تصل لنحو 1500 مقدم للخدمة من مستشقفيات ومراكز أشعة وعيادات ومراكز تحاليل وصيدليات.

فى سياق متصل، لفت مختار إلى أن الشركة نجحت فى التعاقد مع شركة مصر للتأمين مؤخرا ﻹدارة عقد التأمين الطبى لإحدى شركات مجموعة السويدى مشيرا إلى أن عدد المستفيدين من التعاقد يصل لنحو ألف مستفيد.

ويتضمن العقد توفير حزمة الخدمات الطبية للمستفيدين، منها الرعاية الأولية والعمليات الجراحية وتكاليف اﻹقامة بالمستشفيات وتوفير الأدوية.

كانت «مصر هيلث كير» قد أعلنت عن بدء نشاطها بإدارة برامج الرعاية الصحية لصالح شركات التأمين والمؤسسات الهيئات التى تعمل بنظام اﻹدارة الذاتية برأسمال مدفوع يصل إلى 12 مليون جنيه.

وقال مختار فى تصريحات سابقة لـ«البورصة» إن الشركة تخطط للوصول بعددالمستفيدين من إدارة برامج الرعاية الصحية إلى ما يتراوح بين 50 ألف إلى 70 ألف مستفيد خلال العام الأول من تواجدها بالسوق ، تزيد إلى 200 ألف مستفيد خلال السنوات الخمس المقبلة .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/05/20/1205707