منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“سويفل” للنقل الذكى تستهدف تحقيق أرباح خلال 3 سنوات


قنديل: جذب استثمارات جديدة خلال شهر.. والتوسع فى جنوب شرق آسيا وأفريقيا

توقيع اتفاقية مع “فورد” وبنك ناصر و”فاليو” لتوفير باصات بالتقسيط

كشف مصطفى قنديل، الرئيس التنفيذي والشريك التنفيذي لشركة سويفل للنقل الذكي أن شركته تستهدف تحقيق أرباح خلال فترة تتراوح من عامين الى ثلاث سنوات .

وقال أن سويفل تسعى لضخ استثمارات بقيمة مليار جنيه خلال السنوات الثلاث المقبلة لمواصلة توسعاتها والتى تتضمن اختراق الأسواق الأفريقية وجنوب شرق أسيا ، مشيرا إلى أن شركته بدأت تدشين نشاطها فى كينيا منذ أسبوعين باﻻضافة الى عدة محافظات جديدة فى مصر فى القناة والدلتا.

وتضم سويفل التى تم تأسيسها منذ عامين نحو 2000 باص حتى الآن لتغطية القاهرة الكبري والأسكندرية ووصل حجم استثمارتها الى ما بين 300 و400 مليون جنيه حتى اﻻن ولديها نحو 320 موظفاً.

وذكر الرئيس التنفيذى للشركة أنها تستعد حالياً لاستقبال استثمارات جديدة والمتوقع اﻻنتهاء من اﻻتفاقية الخاصة بها خلال شهر، مشيراً إلى أنه لدى الشركة حالياً 10 مستثمرين.

أضاف قنديل: نسعى للتوسع فى خدمات النقل الذكية للمؤسسات والمدارس والجامعات خاصة مع اتفاقية وقتعها الشركة مع شركة فورد لتوفير باصات للكباتن بالتعاون مع بنك ناصر اﻻجتماعى وشركة فاليو للتمويل التابعة للمجموعة المالية هيرميس.

ووقعت فورد وشركة سويفل للنقل الذكي اتفاقية شراكة تكون بموجبها فورد ترانزيت الحافلة الصغيرة المفضلة لدى لجميع خطوط سويفل، ووفقاً للاتفاقية يتم توفير الباص بفائدة تصل إلى 11% مع بنك ناصر اﻻجتماعى، وكذلك توفير الباص بفائدة 5% مع شركة فاليو للتمويل مع دفع مقدم تعاقد أعلى من بنك ناصر، ووقعت كلتا الشركتين مذكرة تفاهم للتعاون في توفير حلول مواصلات آمنة ومريحة وذات موثوقية عالية للركاب المسافرين بين المدن المصرية الكبيرة.

وتمتلك حافلات فورد ترانزيت، ذات الـ 15 والـ 18 مقعداً، سجلاً حافلاً في قطاع حلول النقل المصغر على مستوى العالم، وقد وصلت شحنة الحافلات الأولى بالفعل إلى مصر وهي جاهزة للسير على الطرق.

وستسهم الشراكة في الجمع بين مميزات فورد ترانزيت، علامة الشاحنات الأعلى مبيعاً في العالم، ونظام المواصلات العامة القائم على تطبيق الأجهزة المتحركة الذي يوفر للركاب الراغبين بالتنقل بين كبرى المدن في مصر رحلات آمنة وذات موثوقية عالية وبأسعار معقولة بعيداً عن خدمات المواصلات القائمة.

وقال أشرف البستاني، المدير التنفيذي لدى فورد شمال أفريقيا: “يسرنا الإعلان عن وصول حافلات فورد ترانزيت إلى مصر لأول مرة في من خلال هذه الشراكة مع سويفل، ويكمن نجاح حافلات فورد ترانزيت كوسيلة للتنقل في شهرتها وما تتمتع به من قدرة وموثوقية وتنوع، ونحن على ثقة بأن مشغلي سويڤل هنا سيدركون قريباً لماذا يعتمد آلاف الأشخاص حول العالم على حافلاتنا للتنقل وإنجاز المهمات المختلفة؟.

وكانت شركة فورد قد عملت بالتعاون مع موزعها المحلي، أوتو جميل، مع شركة سويفل والحكومة المصرية لتوفير أفضل حافلات نقل ستنضم إلى خدمة الحافلات عند الطلب.

كما سيكون لدي الكباتن أيضاً إمكانية الوصول إلى سلسلة من خدمات ما بعد البيع عبر شبكة منافذ “أوتو جميل” وفنيي فورد المدربين.

وتستخدم حافلات فورد ترانزيت من قبل العديد من مزودي حلول التنقل على مستوى العالم بما في ذلك GoRide، وهي خدمة تنقل بناء على الطلب انطلقت في ولاية ميشيغان الأمريكية التي تلبي الاحتياجات الطبية غير الطارئة للأفراد.

ويمكن أن ينقل أسطول GoRide الأشخاص الذين يستخدمون الكراسي المتحركة، بفضل مقاعدها المتحركة المرنة ومنصة الكراسي المتحركة، وتقدم GoRide خدماتها لأكثر من 200 منشأة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة سويڤل قد انطلقت عام 2017 وباتت اليوم تعمل في كلّ من القاهرة والإسكندرية. ويستخدم الركاب تطبيق سويڤل للهواتف المتحركة لحجز رحلات بأسعار ثابتة معقولة على الطرق الحالية للشركة.

وفي الوقت الحالي، يستخدم التطبيق في حجز أكثر من 9500 رحلة يومياً ومن المتوقع أن يرتفع هذا الرقم بسرعة خلال الأشهر القليلة المقبلة مع وصول حافلات فورد ترانزيت الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/27/1208235