منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






770 جنيهاً سحور الفرد فى أغلى خيمة رمضانية


الخيم كاملة العدد خلال العشر الأواخر من رمضان

أعلنت معظم الخيم الرمضانية اكتمال الحجوزات والأعداد بها، خلال الأيام الأخيرة من شهر رمضان، مع اكتفاء بعضها بحجوزات الشركات.

وجاءت خيمة فندق «كمبنيسكى رويال مكسيم» لتتصدر القائمة من حيث أغلى سعر لوجبات السحور، لتبلغ 770 جنيهاً للفرد خلال يوم الجمعة من كل أسبوع و640 جنيهاً لباقى الأيام.

وتقدم الخيمة وجبة الإفطار أوبن بوفيه بسعر 630 جنيهاً للفرد، بالإضافة إلى تخت شرقى ودى جى طوال أيام الأسبوع.

وقالت مسئولة الحجوزات بخيمة ليالى ميراج بفندق جى دبليو ماريوت، إنَّ أسعار وجبات الإفطار بمطاعم الفندق المتنوعة تتراوح بين 645 و735 جنيهاً للفرد، بينما وجبات السحور يصل سعرها إلى 505 جنيهات خلال يومى الخميس والجمعة و361 جنيهاً لباقى أيام الأسبوع.

وتأتى خيمة فندق الفورسيزونز، لتتنافس ضمن أعلى الأسعار لوجبات الإفطار والسحور هذا العام، ليبلغ سعر وجبة الإفطار 705 جنيهات للفرد والسحور 365 جنيهاً.

وقالت مسئولة الحجوزات بخيمة فوانيس بفندق سميراميس إنتركونتينينتال، إن الخيمة كاملة العدد حتى يوم 28 مايو الجارى؛ نظراً إلى إقبال الأفراد والعائلات على قضاء ليالى رمضان قبل نهاية الشهر.

وبحسب مسئولة الحجوزات بالخيمة، فإن سعر وجبة الإفطار تتراوح بين 550 و650 جنيهاً للفرد، بينما يبلغ سعر وجبة السحور 500 جنيه للفرد شاملة الضريبة والخدمة، بالإضافة إلى باند موسيقى يومياً ومطرب أيام عطلة نهاية الأسبوع.

وعلى جانب آخر، فإن خيمة «فلفلوكة» العائمة جاءت لتقدم الإفطار والسحور بشكل مختلف على النيل؛ حيث يتطلب لحجز المركب عدد لا يقل عن 10 أفراد، ويصل سعر الفرد فيها إلى 650 جنيهاً لوجبة الإفطار و550 جنيهاً للسحور.

وقال مسئول الحجوزات بخيمة «كردان»، إن وجبات الإفطار التى تُقدم بالخيمة طوال شهر رمضان يتم حجزها مسبقاً من قبل الشركات، بينما السحور يُقدم للأفراد، ويبلغ سعره 350 جنيهاً للفرد.

وتقدم الخيمة فقرات متنوعة من التخت الشرقى وعروض الفنون الشعبية والتنورة، بالإضافة إلى المطربين لإحياء السهرات على مدار أيام الشهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/28/1208400