منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






فابيلس تطلق أول بوابة مجانية للدفع الإلكترونى


أطلقت شركة فابيلس “Vapulus” المتخصصة فى حلول التكنولوجيا المالية Fin-Tech أول بوابة مجانية للدفع الإلكترونى فى العالم، وتقدم البوابة الجديدة خدماتها دون أن يتحمل عميل فابيلس رسوم اشتراك شهرية أو رسوم مقابل كل عملية دفع.

يأتى إطلاق بوابة فابيلس للدفع الإلكتروني بشكل تجارى، بعد إطلاقها تجريبياً لمدة تقارب العام، استطاعت فيها البوابة جذب أكثر من 450 شركة تجارية ومنصة للتجارة الإلكترونية في 14 دولة بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتبدأ الشركة عملياتها التجارية إقليمياً مستهدفة المنافسة عالميا خلال 3 سنوات.

وقال المؤسس الشريك والرئيس التنفيذى لفابيلس عبدالرحمن الشعراوى: “نموذج تحقيق الربح من فرض رسوم على كل عملية دفع إلكترونى سيموت، وأي شركة تعتمد على هذه الرسوم كمصدر رئيسي للدخل ستخرج من اللعبة، ولأننا نستهدف المنافسة عالميا والنمو مستقبلاً، قررنا تقديم خدماتنا مجانا بدون أي رسوم، في خطوة استباقية لمستقبل الدفع الإلكترونى”.

وأضاف: “على الرغم من اعتماد بوابات الدفع الإلكتروني العالمية على فرض رسوم تبلغ 2.9% على كل عملية دفع، حققت من خلالها أرباح بلغت 64 مليار دولار خلال 2018، إلا أن مستقبل الدفع الإلكتروني يواجه تحديات ظهور تقنيات مجانية مثل الدفع باستخدام العملات المشفرة عن طريق البلوك تشينBlockChain ، وخدمات المقاصة الإلكترونية التى تقدمها البنوك المركزية، مما يفرض التحول نحو مصادر أخرى لتحقيق الدخل لبوابات الدفع الإلكترونى”.

وتعمل بوابة الدفع الإلكتروني كوسيط بين المتاجر ومنصات التجارة الإلكترونية وبين العملاء، حيث تتيح للعميل سداد قيمة مشترياته للتاجر باستخدام البطاقات الإلكترونية والمحافظ الذكية والحسابات البنكية بأمان.

وكانت فابيلس وعلى مدار 3 سنوات منذ تأسيسها قد طورت حلولاً للدفع الإلكتروني لتحقق للتاجر والمستهلك تجربة متميزة فائقة السهولة في تنفيذ مدفوعاتهم الإلكترونية داخل المتجر أو تطبيق الهاتف الذكي والموقع الإلكترونى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/05/28/1208703