منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«ترافل يلا» تستهدف 500 عملية حجز خلال شهر العيد


تستهدف شركة «ترافل يلا تورز» الوصول إلى 500 عملية حجز عبر موقعها الإلكترونى خلال شهر العيد، وتسعى الشركة لإتاحة الدفع الإلكترونى لعملائها بالاتفاق مع شركة «فورى» للمدفوعات الإلكترونية، كما وصلت نسبة الحجوزات عبر التطبيق الإلكترونى إلى %20 من إجمالى عدد حجوزات الشركة، و5 آلاف زائر يومياً للموقع.

قال رياض الطويل، المدير التنفيذى للعمليات والشريك المؤسس بشركة «ترافل يلا تورز» المتخصصة فى توفير الرحلات السياحية «أون لاين»، إنه يتم توفير حالياً 4 خدمات وهى حجز الفنادق عبر موقعه الإلكترونى إذ تتاح للعملاء خيارات لأكثر من 450 فندقاً حول العالم.

أضاف أن الخدمة الثانية هى حجز الطيران، والخدمة الثالثة هى تأجير السيارات، والخدمة الرابعة هى حجز الفنادق مع الطيران بهدف توفير أفضل طيران للحجز الفندق الذى يقوم به العميل.

وأشار إلى أن «ترافل يلا» يتيح حالياً باقات للمصريين والسعوديين أوف لاين، بحيث يستطيع العميل رؤية العرض على الموقع والاتصال بالشركة وإنهاء إجراءات حجز الرحلة.

وأكد أن الشركة أتاحت مؤخراً تطبيقاً إلكترونياً يعمل على الهواتف الذكية التى تدعم أنظمة «أندوريد» و«IOS»، مشيراً إلى أن الحجوزات عبر التطبيق تصل إلى %20 من إجمالى عدد الحجوزات التى تتم شهرياً من خلال الشركة.


رياض الطويل المدير التنفيذى للعمليات والشريك المؤسس لشركة ترافل يالا تورز

وكشف أن الشركة تستثمر دائماً فى تطوير تطبيقها الإلكترونى المتاح على أنظمة «أندرويد» و«IOS، نتيجة الزيادة المستمرة لمستخدمى الإنترنت عبر «السمارت فون»، بالإضافة إلى تطوير موقعها الإلكترونى، فالهدف من الاستثمار فى التكنولوجيا، هو تبسيط إجراءات الحجز وتوفير خدمات ذات قيمة مضافة من خلال التطبيق أو الموقع.
وأشار إلى أن «ترافل يلا» تستهدف 500 حجز شهرياً خلال موسم العيد، كما وصل عدد الحجوزات لـ 200 حجز شهرياً فى الوقت الحالى.

وأضاف أن الشركة تخطط للاستمرار فى تحقيق 500 حجز شهرياً حتى نهاية العام، ويرجع ذلك إلى العروض والخصومات التى سوف تقدمها على حجوزات الطيران والفنادق وتأجير السيارات، وكشف رياض وصول أعداد الزائرين إلى 5 آلاف زائر شهرياً، ويستمر الموقع فى زيادة عدد الزوار خصوصاً فى فترات الإجازة والمواسم على مدار العام.

أضافت أن شركته اتفقت مع «فورى» لتوفير إمكانية الدفع الإلكترونى لعملائها، ومن المتوقع تشغيل الخدمة خلال الأيام القليلة المقبلة، وتهدف هذه الاتفاقية على تسهيل عملية الدفع للعميل بجانب الكاش أو السداد بالبطاقة البنكية «فيزا» و«ماستر كارد».

وأوضح الطويل، أن الوجهات التى يزداد الطلب عليها خلال عيد الفطر هى العين السخنة والغردقة وشرم الشيخ وطابا ودهب الإسكندرية ومرسى مطروح، والرحلات الخارجية إلى لبنان وتركيا وقبرص واليونان وأوروبا.
وأكد أنه شركته توفر عروضاً وخصومات على هذه الرحلات بأسعار تتناسب مع جميع العملاء، وأضاف أن الشركة حصلت على ترخيص شركة سياحية رسمية من وزارة السياحة فئة (أ)، وأصبحت تتواصل مع العميل مباشرة دون الرجوع إلى شركة السياحة.

ولفت إلى أن «ترافل يالا» يطرح العروض والمسابقات بشكل مستمر خصوصاً فى المواسم والأعياد، وهو ينافس المواقع الأخرى المشابهة له من خلال تقديم خدمات عالية الجودة، بالإضافة إلى زيادة عدد الزائرين بشكل مستمر، كما قام فريق العمل بتغطية أغلب الكلمات السياحية عبر موقع البحث الشهير «جوجل»، وكشف رياض عن توفير الشركة «برومو كود « يمنح العملاء تخفيضاً 10% على أسعار الفنادق فى جميع أنحاء العالم .

وأشار إلى أن معدلات الحجوزات بدأت فى الازدياد بالفعل خلال هذه الأيام بسبب رغبة العملاء فى قضاء إجازة العيد بحجز رحلات داخلية وخارجية.

وأشار إلى أن «ترافل يالا» يركز أيضاً على رحلات اليوم الواحد خلال عيد الفطر المبارك، إذ إن أكثر الأماكن إقبالاً خلال هذه الفترة هى الإسكندرية والعين السخنة ورأس سدر، لقرب المسافة بالنسبة للعديد من العملاء، وتصل نسبة الإقبال خلال شهر رمضان إلى %50، فى حين تصل إلى ذروتها خلال آخر أسبوع من رمضان لتصل إلى %150 تقريباً.

وتطرح الشركة عرضاً خلال شهر رمضان الكريم بحجز الفندق ويحصل العميل على خصم %10 عند الحجز أون لاين، باستخدام «البروموكود» .

ولفت إلى أن «ترافل يالا»، يقدم أيضاً خدمة توفير أماكن المناسبات، خصوصاً بالعين السخنة والبواخر السياحية، ويتم حجز حفلات إفطار وسحور، بالإضافة إلى حفلات عيد الفطر، وبلغ عدد المتابعين على صفحة «فيس بوك» أكثر من مليون متابع، متوقعاً 1.5 مليون متابع قبل نهاية العام الحالى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/05/29/1209006