منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«للسياحة دوت كوم» يتيح 350 فندقاً و480 مطعماً و120 شركة طيران


يستعد موقع «للسياحة دوت كوم» لإتاحة عروض وخدمات سياحية للعملاء عبر 1500 شركة متواجدة على منصته خلال موسم العيد، كما يضم الموقع حالياً 350 فندقاً و480 مطعماً و120 شركة طيران، كما يقدم الموقع خدمة موسوعة شاملة عن تاريخ مصر، وموسوعة عن الإجراءات الحكومية للمنشآت السياحية. 

قال باسم الجابري، الرئيس التنفيذى للموقع، إن «للسياحة دوت كوم» يعد أول موقع متكامل للسياحة فى مصر بكل ما تعنيه كلمة سياحة من فكرة عامة شاملة ومبسطة، حيث يتم من خلال الموقع عرض جميع الخدمات السياحية فى مصر بشكل متكامل ومضمون ومترابط. 

وأضاف أن الموقع يسعى إلى الترابط والتكامل بين المؤسسات الصانعة للسياحة من جهة والمستفيدين بها من جهة أخري. 

وأوضح أن الموقع يضم دليلاً للمؤسسات السياحية وتشمل شركات السياحة، والفنادق، والمطاعم، وشركات ومكاتب الطيران، وشركات النقل السياحي، والمحلات السياحية، ومراكز الغطس. 

وكشف الجابرى أن الموقع لديه حالياً 1500 شركة سياحية، و350 فندقا، و480 مطعم، و120 شركة طيران، و62 مركز غطس، و900 شركة نقل سياحي، وقرابة 280 محلاً سياحياً باختلاف درجاتها من بازارات سياحية، وملابس. 

وسيتم تقديم عروض وتخفضيات على الرحلات السياحية خلال موسم العيد من جانب الشركات. 

أضاف أن الموقع بدأ عمله فى عام 2009، ولديه حالياً قاعدة كبيرة متكاملة عن القطاع السياحى فى مصر، مؤكداً أن الشركات السياحية المسجلة بالموقع، تكون لديها معلومات وبيانات عنها بالإضافة إلى قائمة خدماتها، وأفضل العروض السياحية المميزة وألبوم الصور الذى يضم أهم الأخبار والخدمات المقدمة من الشركة السياحية المسجلة وصندوق المراسلات التى يسمح للزوار الموقع التواصل معها مباشرة.

وأشار إلى أن «السياحة دوت كوم» يسمح لكل المشتركين بإضافة بياناتهم وخدماتهم وألبوم الصور لخدماتهم وآخر الاخبار والعروض وإضافة أساليب الاتصال المتاحة والمفضلة لديهم. 

ويمكن للمستفيدين بتلك الخدمات من العملاء، الاتصال بشكل مباشر من خلال الموقع لتصل طلباتهم واستفساراتهم على البريد الإلكترونى الخاص بالمؤسسة ليتم التعامل بشكل مباشر. 

وتابع: «لدينا من خلال منصة السياحة دوت كوم، قسم خاص باخر الأخبار والعروض السياحية، ومن خلال هذا القسم تقوم المنشآت السياحية بإضافة آخر الأخبار التى تخص منشآتها، واخر العروض المتاحة لديها والعروض الخاصة من التخفيضات والعروض». 

ويعمل الموقع دائما على إضافة قاعدة بيانات ومعلومات مفيدة لكل القطاعات العاملة فى مجال السياحة، ولكل مجال على حدة، وللعملاء أيضاً. 

قال الجابرى إنه يوجد عبر الموقع إعلانات سياحية مبوبة، ومنها يتم التخصيص للإعلانات المبوبة كإعلانات سياحية فقط، ويتم من خلالها تلقى عروض وطلبات لبيع وشراء الأصول الثابتة السياحية . 

أيضاً التوظيف السياحي، إذ تقتصر الأعلانات المبوبة السياحية على طلب واعلان وظائف سياحية متخصصة بالمجلات السياحية فى مصر.

وأضاف: “لدينا حاليا بيانات لـ 2000 مرشد سياحى عبر المنصة، يمكن التواصل معهم من قبل شركات السياحة والزائرين فى اى وقت”.

وجميع التعاملات بين المنشآت السياحية وزوار الموقع تتم بشكل مباشر، كما أن جميع خدمات الموقع مجانية ولا توجد مصاريف او عمولات للتسجيل او الاعلان بالموقع.

وأشار إلى أن الموقع لديه موسوعة كبيرة عن تاريخ مصر، وحصلت مؤسسة «ويكيبيديا» على بعض المعلومات منها، وهى متاحة على المنصة، بجانب موسوعة أخرى عن الإجراءات الحكومية لكافة المنشآت السياحية داخل مصر. 

وقال الجابرى إن أعداد الزائرين على الموقع شهريا قرابة 100 زائر متوقعاً زيادة الأعداد خلال الفترة المقبلة. 
وأضاف: «نعتزم إطلاق تطبيق إلكترونى يعمل على الهواتف الذكية مطلع العام المقبل، نتيجة خطة التوسع والانتشار الخاصة بنا».

واوضح ان الموقع يضم أيضا عروضا للعمرة والحج، بجانب رحلات السياحة الخارجية لأفضل مناطق العالم.

تابع: يمتلك الموقع خبرة فى السوق عمرها 19 عاماً ، تمكنه من تقديم أفضل العروض والرحلات السياحية للزوار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/05/29/1209009