منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






%88 نمواً مستهدفاً فى الحجوزات عبر «ترب تاب» خلال العيد


يستهدف موقع «ترب تاب» المتخصص فى توفير الرحلات السياحية «أون لاين»، نمواً يصل إلى %88 فى حجم الحجوزات على الرحلات السياحية خلال موسم عيدالفطر، و%45 نمواً فى الحجوزات بصفة عامة بنهاية العام الحالى، وسيطرح الموقع خصومات تصل إلى %10، بالإضافة إلى إتاحة خدمة الدفع الإلكترونى قبل نهاية 2019. 

قال وليد شكرى، الرئيس التنفيذى للموقع، إن المتوقع تحقيق %88 نمواً فى معدلات الحجوزات خلال موسم العيد، وأضاف أن السبب فى زيادة معدلات النمو فى عيد الفطر، هو زيادة إقبال العملاء على حجز رحلات سياحية، مضيفاً أن شرم الشيخ والغردقة ودهب من أكثر المدن السياحية طلباً خلال العيد. 

وأوضح أن الموقع يطرح خصومات تتراوح مابين 3 و%5 على كل رحلة سياحية ، وقد تصل إلى %10 فى بعض الأحيان، وأضاف شكرى، أن المستهدف %45 نمواً فى الحجوزات عبر الموقع بنهاية العام، مقارنة بالعام الماضى. 
وأوضح أن إقبال العملاء على استخدام المواقع السياحية الإلكترونية، فى ازدياد نتيجة التخفضيات، وتعمل الشركة على تقديم خدمات وبرامج سياحية جديدة تلبى احتياجات المسافرين، خصوصاً الشباب الذى يفضل التعامل الإلكترونى، عن الطرق التقليدية.

وكشف أن «ترب تاب» تستهدف اتاحة خدمة الدفع الإلكترونى لعملائها قبل نهاية العام الحالى، تماشياً مع خطة الدولة فى التحول الرقمى والشمول المالى، وستركز الشركة على طرح عروض سياحية إلى مدينتى دهب وطابا خلال عيد الفطر، بالتعاون مع الشركات السياحية، إذ تعد أكبر منصة إلكترونية للعروض السياحية.
أضاف أن نسبة إقبال العملاء على منصته فى نمو مستمر نتيجة التخفضيات التى تتيحها، وقال شكرى، إن المنافسة فى مجال الحجوزات «أون لاين» تزيد بشكل كبير.. الأمر الذى يخدم العميل فى صورة الحصول على رحلات سياحية بأسعار مخفضة وجودة عالية. 

وأشار إلى أهمية الحجوزات عبر الإنترنت سواء كانت فنادق أو طيران، ومساهمتها فى تنشيط السياحة، مؤكداً أن هناك نموا بالسياحة الوافدة لمصر من الأسواق التقليدية منها ألمانيا وإيطاليا، أو الجديدة مثل السوق الأوكرانية والتشيكية والبولندية والهندية والصينية.

قال الرئيس التنفيذى، لموقع «ترب تاب»، إن السياحة الداخلية شهدت نمواً كبيراً خلال السنوات الأربع الماضية، خصوصاً بعد تراجع السياحة الخارجية، موضحاً أن الحجز «أون لاين» للرحلات والطيران يزيد بشكل كبير سنوياً.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/05/29/1209013