منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«ترافل ستارت»: 650 جنيهاً تخفيضاً على الرحلات الخارجية


طرحت شركة «ترافل ستارت» المتخصصة فى حجوزات السفر خصومات تتراوح مابين 600 و650 جنيهاً على مجموعة من الرحلات الخارجية خلال فترة عيد الفطر، وتضم رحلات للإمارات وفرنسا وتركيا ولبنان والولايات المتحدة الأمريكية والصين، ويتاح الخصم بقيمة 600 جنيه لمستخدمى الموقع، و650 جنيهاً لمستخدمى التطبيق، وأكدت الشركة أن هذه العروض متاحة على الموقع الإلكترونى ومستمرة فى رمضان وخلال عيد الفطر. 

وقامت الشركة بتشغيل الموقع باللغة العربية مؤخراً لتعزيز المنافسة مع غيرها من شركات السياحة عبر الإنترنت فى المنطقة العربية، وتشارك بشكل كبير فى المؤتمرات والمعارض، وتحديدًا التى تستهدف التسوق الإلكترونى عن طريق الإنترنت، وطرحت الشركة خدمة «next» وتوفر للشركات ووكالات السفر والسياحة إمكانية تنفيذ عمليات حجز تذاكر السفر والتعامل عبر موقع الشركة إلكترونياً.

ويضم موقع حجوزات «ترافلستارت مصر» أكثر من 80 ألف فندق حول العالم وخدمات تأجير السيارات، ويمكن للعملاء التواصل معه وتحديد الحجوزات دون تدخل من الشركة، و«ترافل ستارت مصر» شركة تابعة لشركة ترافل ستارت بجنوب أفريقيا، وتقوم بتوفير نظام متكامل يساعد راغبى السفر من البحث والتخطيط لسفرهم ورحلاتهم والقيام بعمليات الحجز والسداد عبر الإنترنت . 

ويتزايد الإقبال على الموقع ، وذلك بسبب اتباع الشركة أحدث التقنيات التكنولوجية والإمكانات التى تتيح للعملاء سهولة استخدام الموقع أو التطبيق.

وتتيح «ترافل ستارت مصر» أكثر من طريقة للسداد، الأولى فى فرع الشركة بالمعادى، وإلكترونيا من خلال البنك الأهلى المصرى، مع إمكانية تقسيط التذكرة للعملاء، علاوة على حسابات الشركة فى مختلف البنوك المصرية، والمدن الأكثر طلباً من عملائها داخل مصر، الغردقة وشرم الشيخ والأقصر وأسوا، وفى الخارج لندن، ودبى، وجدة، وتايلاند، وجاكرتا.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/05/29/1209014