منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«خروجة» يوفر 16 ألف موقع للتنزه بجميع المحافظات


يوفر موقع «خروجة» 16 ألف مكان للتنزه والفسحة بجميع محافظات الجمهورية فى الوقت الحالى، ووصل عدد الزائرين إلى 3 ملايين زائر شهرياً، ويحقق الموقع %30 نمواً فى أعداد الزائرين.

ويفاوض «خروجة» حالياً شركة «BEE» لإتاحة خدمة السداد المالى الإلكترونى لجميع الزائرين، ويسعى لإتاحة خدمة تأجير السيارات الليموزين وتوفير دليل إلكترونى للمواصلات خلال شهرين.

قال محمد زكى، الرئيس التنفيذى بشركة My Points المالكة لموقع «خروجة»، إن الموقع يوفر حالياً 16 ألف مكان للتنزه والفسحة فى جميع محافظات الجمهورية، مقارنة بـ 10 ألف مكان خلال 2017.

وأضاف أن الموقع يضم مجموعة من الأقسام المختلفة للتنزه والفسحة وهى مطاعم وكافيهات وسفارى وشواطئ وقرى سياحية ونوادى وفنادق سياحية وجزر سياحية واكل شوارع وخروجة فى الخير، وكشف أنه سيتم تخصيص قسم لخروجة العيد قبل بداية عيد الفطر، لمساعدة الزائرين على التنزه والفسحة والتعرف على الأماكن التى يجب زيارتها.

وأوضح أن الموقع هدفه الرئيسى توفير المكان المناسب بالسعر المناسب فى الوقت المناسب، حتى يجد العميل الأماكن التى تناسبه وتكون جديدة وخارج روتين اليوم وبأسهل طريقة، و«خروجة» يعد أول موقع وتطبيق متخصص يحتوى على تفاصيل مصورة ومعلومات عن كل مكان ترفيهى فى مصر باختلاف أنواعه، كما يعد دليل الزائر الترفيهى الأول داخل مصر، ويساعد الموقع على توفير البيانات وداتا لبرامج ترفيهية متكاملة ومبتكرة.


قال زكى، إن التطبيق الإلكترونى يعمل حالياً على أنظمة الهواتف التى تدعم «الأندرويد»، ويعتزم تشغيله على الهواتف التى تعمل بنظام « IOS « خلال الـ 6 أشهر المقبلة.

أضاف أن فريق العمل سعى لتأسيس شركة تعمل فى العديد من المجالات التى تلبى احتياجات المواطن المصرى فى المقام الأول ،
كما يركز فريق العمل فى مجال التسويق بشكل خاص.

وأشار إلى أن السوق المحلى يحتاج دائماً إلى التطبيقات الخدمية المبنية على الشفافية والمصداقية، موضحاً أن فكرة «خروجة» راودته عندما استطلع فريق العمل احتياجات العملاء، ليكتشف أن كثيراً من الخلافات تدب بين الزوج والزوجة، أو بين الأصدقاء، بسبب اختيار المكان المناسب للتنزه.

ومن هنا طرأت الفكرة، إذ بادر فريق العمل بتنفيذها، فى صورة منصة إلكترونية بمثابة دليل لأماكن التنزه.
وأوضح زكى، أن «خروجة» يساعد فى الوقت ذاته على رفع كفاءة الأماكن المسجلة لديها عبر التطبيق أو «الويب سايت»، ليستطيع العميل تقييم تلك الأماكن سواء بالسلب او بالإيجاب.

ويقدم التطبيق والموقع الإلكترونى، خدماتهما بالسوقين المحلى والعربى، إذ يستهدفان العواصم السياحية والأكثر زيارة، حيث انه يوجد حالياً فى 33 عاصمة حول العالم.
وأشار إلى أن فريق عمل «خروجة» بدأ بـ 6 أقسام فقط، حتى وصل العدد إلى 16 قسماً مختلفاً، ما بين مطاعم وكافيهات وقاعات أفراح وأماكن لتقديم أعمال الخير وغير ذلك، وفقاً لما يطلبه المستخدمون من فريق العمل.
وقال إن الهدف من إطلاق «خروجة» ليس ربحياً بقدر ما يسعى فريق العمل من خلاله إلى تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة، حتى يتسنى له التوسع فى مجال التسوق فيما بعد.

وكشف زكى أن الشركة تجرى حالياً مفاوضات مع شركة «BEE» لخدمات الدفع الإلكترونى لإتاحة خدمة السداد المالى الإلكترونى لجميع الزائرين، بهدف تسهيل عليهم عملية الحجز.
وأشار إلى أن عدد الزائرين فى الوقت الحالى قرابة 3 ملايين زائر شهرياً، كما أن الموقع يحقق %30 نمواً شهرياً فى أعداد الزائرين.

أعلن زكى، أنه سيتم إطلاق خدمات جديدة للموقع خلال الشهرين المقبلين ومنها دليل إلكترونى شامل للمواصلات، وحلول إيجار السيارات والليموزين.

وأوضح أن هذه الخدمات الجديدة سوف تساعد الزائر على إيجاد سيارة مناسبة لقضاء الفسحة أو الخروجة التى يرغبها، ومعرفة الطرق التى يسلكها لقضاء الرحلة، وحول عامل المنافسة، أكد زكى أنها ليست قوية، إذ تقدم المواقع والتطبيقات المماثلة خدمات متخصصة فى أقسام محددة، فى حين يقدم «خروجة» محتوى ترفيهى متنوعاً، وأكد ان الشركة لا تحتاج إلى استثمارات خارجية خلال الفترة الحالية، مشيراً إلى أنه يقدم خدمة تقوم على الأفكار وليس رؤوس الأموال.

وتوقع زكى، أن يشهد النشاط طفرة كبيرة خلال السنوات القليلة المقبلة، خصوصاً فى ظل الإقبال الهائل الذى شهده «خروجة» منذ إطلاقه وحتى الآن، سواء فى السوقين المحلى او العالمى، وقال إن هذا الانتشار سيتحقق بتوفير المنافسة العادلة والشفافية والمصداقية فى المعلومات المقدمة للمستخدم، كما ستتجه انظار المستثمرين لهذا القطاع بقوة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/05/29/1209025