منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“فورى” تتعاقد مع بنك دبى الإسلامى لتقديم خدماتها بالإمارات


80 مليون جنيه رأسمال “فورى مايكرو فاينانس” لتمويل التجار

“عكاشة”: بدء إتاحة خدمات 6 بنوك داخل فروع “فورى بلس”  

تعاقدت شركة فورى للمدفوعات الإلكترونية مع بنك دبى الإسلامى “DUBIA ISLAMIC BANK” لتقديم جميع خدماتها فى السوق الإماراتية.

كما أسست شركة “فوري مايكروفاينانس” برأسمال 80 مليون جنيه لتقديم خدمات التمويل للتجار.

وقال محمد عكاشة، العضو المنتدب للشركة، إن “فورى” تعتزم إطلاق الخدمة مع البنك الإماراتى بشكل تجريبى خلال فصل الصيف وعلى رأسها دفع الفواتير والقبول البنكى “banking acceptance”.

فى سياق متصل توقع أن تحصل شبكة فورى 60 مليار جنيه متحصلات إلكترونية فى السوق المحلية قبل نهاية 2019، مقارنة بـ 40 مليار جنيه خلال العام الماضى، باإضافة الى الوصول إلى 120 ألف نقطة بيع ” POS” مقابل 100 ألف حالياً.

أكد عكاشة أن “فورى” تجرى نحو 2.4 مليون معاملة مالية على شبكتها يوميا ، كما أنها اتفقت مع 6 بنوك لتقديم خدماتها المصرفية بالوكالة فى منافذ “فورى بلس” والبالغ عددها 70 منفذ حالياً ومنها “مصر” و”قطر الوطنى QNB” و”التجارى الدولى CIB ” خلال المرحلة المقبلة.

تأسست «فورى بلس» نهاية عام 2017 برأسمال مدفوع 60 مليون جنيه، ويتوزع هيكل ملكيتها بواقع 38% لشركة «فورى»، والنسبة المتبقية بين البنك التجارى الدولى وبنك مصر.

وتقدم الشركة حزمة خدمات بنكية منها سداد القروض ومستحقات البطاقات الائتمانية، عمليات الإيداع والسحب النقدى للأفراد، التحويلات بالعملة المحلية والعملات الأجنبية، خدمات التوصيل والتحصيل، خدمات ماكينات الصراف الآلى.

على صعيد آخر، كشف عن إجراء مفاوضات مع مسئولى الشركة المتحدة التابعة لمجموعة إعلام المصريين على تحصيل اشتراكات تطبيق مشاهدة الفيديوهات “WATCH IT “، لافتاً إلى أن المدفوعات الحكومية تنمو بشكل كبير مع توجهات وزارة المالية الخاصة بعدم قبول تحصيل أكثر من 500 جنيه نقداً.

وأضاف أن الفترة الماضية شهدت استحواذ فورى على حصص أقلية فى شركات حلول تكنولوجيا ناشئة تعمل فى مجالات العروض والكوبونات المجانية مثل شركة “وفرها” و”بوسطة” لخدمات التوصيل، مما يعزز قدرات الشركة التنافسية فى نشاط المدفوعات الإلكترونية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/06/01/1209909