منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«طوكيو مارين – جنرال» تحقق %73 من خطتها المستهدفة بنهاية مارس


حققت شركة «طوكيو مارين مصر- جنرال» 132 مليون جنيه بحصيلة أقساطها المباشرة خلال التسعة أشهر اﻷولى من العام المالى الحالى.

وقال أتسوشى ياماكاجى، العضو المنتدب للشركة، إن الأقساط المحققة خلال الفترة من يوليو وحتى مارس الماضى تمثل نحو %73 من خطة اﻷقساط المستهدفة للشركة بنهاية العام المالى الحالى، والمستهدف الوصول بها إلى 181 مليون جنيه.

فى المقابل، سجلت فاتورة التعويضات التى سددتها الشركة للعملاء خلال التسعة أشهر اﻷولى من العام المالى الحالى 40 مليون جنيه.

أضاف «أتسوشى» لـ«البورصة»، أن إجمالى استثمارات الشركة بلغ 336 مليون جنيه نهاية مارس الماضى، حققت عوائد بلغت قيمتها 33 مليون جنيه، مشيراً إلى أن استثمارات الشركة تتوزع فى عدد من القنوات الاستثمارية وفقاً للائحة التفيذية للقانون 10 لسنة 1981، أبرزها فى سندات الخزانة والودائع بالدولار.

وقال «أتسوشى»، إن الشركة من المقرر أن ترفع رأسمالها المدفوع خلال الفترة المقبلة بما يتوافق مع متطلبات رأس المال المحدد فى مشروع القانون الجديد للتأمين والمحدد بحد أدنى 150 مليون جنيه، فيما يبلغ رأس المال المصرح به 300 مليون جنيه، والمدفوع 60 مليون جنيه.

وكشف عن دراسة الشركة تعديل المزايا التأمينية على المنتجات الحالية تمهيداً للحصول على موافقة الهيئة العامة للرقابة المالية بالوثائق بتغطياتها الجديدة وطرحها للعملاء.

وحول خطة الشركة التسويقية للعام المالى الجديد 2019-2020 أشار «أتسوشى» إلى أن الشركة تخطط لتوسيع الشراكة مع وسطاء التأمين المتعاقدين مع الشركة، حالياً، لتصل لما يتراوح بين 120 و150 شركة، فضلاً عن تطوير الفروع الحالية للشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/06/10/1211329