منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«مصر للمقاصة» يدرس استغلال أصول «الشباب والرياضة» فى فتح فروع جديدة


سراج: خطة لانشاء جامعة رياضية.. وتوسعات في الصناعات الرياضية

يدرس نادي مصر المقاصة فتح فروع جديدة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، في مصر الجديدة ومدينة السادس من أكتوبر والمحافظات.

قال الدكتور عصام سراج الدين مدير التسويق التجاري والاستثمار الخارجي بالنادي لـ”البورصة”، أن جلسة عقدت بحضور اللواء محمد عبد السلام رئيس شركة مصر للمقاصة، وادارة الاستثمار والتسويق بوزارة الشباب والرياضة، تم خلالها مناقشة التعاون بين الوزارة والشركة، بحيث تحصل مصر للمقاصة على أصول تابعة للوزارة لاستغلالها كفروع للنادي بنظام حق الانتفاع.

وأوضح، أن هذه الاصول تتمثل في مدن شبابية بالمحافظات ومركز التنمية الرياضية بشيراتون في مصر الجديدة، والمدينة الرياضية بالسادس من اكتوبر، والمدينة الرياضية بالعاصمة الادارية الجديدة.

وتابع، أن النادي يقوم بعمل دراسات الجدوى، ومناقشة البيانات التسويقية الخاصة بهذه الأصول، ويعقد عدة جلسات مع الوزارة، قبل اتخاذ القرار النهائي في هذا الشأن، والاستقرار على منشأة أو منشأتين.

وذكر سراج أن النادي لديه خطة للتوسع في انشاء فروع خاصة به، ويجري العمل والتخطيط لذلك بالعبور والتجمع الخامس، وذلك في إطار سعي النادي لتوسيع قنوات الدخل الخاص به ونشر علامته التجارية على أن يمتد ذلك على نطاق المحافظات، استغلالا لما قدمه فريق الكرة من نتائج طيبة خلال السنوات الماضية ببطولة الدوري.

وقال، أن هناك رؤية للتوسع في مجالات الصناعات الرياضية بعد افتتاح مصنع النجيل الصناعي بالتعاون مع وزارتي الانتاج الحربي والشباب والرياضة.

وأشار إلى أن ادارة مصر للمقاصة تخطط لانشاء جامعة رياضية متخصصة لدراسة أساليب الادارة والتسويق الرياضي وتأهيل الاصابات والطب الرياضي.


لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/06/10/1211531