منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“الزمالك” : فائض الميزانية يتجاوز 100 مليون جنيه العام الحالي


اقترب نادي الزمالك من انشاء فندق داخل مقر النادي، سيكون مخصصا لإقامة لاعبي الفريق، يضم 46 جناحا.

وقال مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك في مؤتمر صحفي عقده بالنادي، إن النادي اقترب من انتهاء إنشاءات فندق داخل مقر النادي لاستضافة معسكرات فريق الكرة ، يضم 46 جناحا سيقيم فيه اللاعبون عندما يدخلون معسكرا بدلا من دفع مبالغ طائلة بالفنادق ولزيادة درجة التركيز لديهم في المواجهات الهامة .

وأكد منصور، أن نادي الزمالك سيجري انتخابات تكميلية لمجلس إدارة النادي، على مقاعد ثلاثة أعضاء وأمين صندوق بالمجلس .
وأضاف أن الانتخابات ستقام أيام 18, 19, 20 من شهر يوليو القادم وفقا للائحة التي تم اعتمادها مؤخرا .

أوضح أنه، ستعقد جمعية عمومية فى شهر سبتمبر لاعتماد الميزانية، مشيرا إلى أن الفائض فى الميزانية سيكون أكثر من 100 مليون جنيه، فى حين سدد الزمالك ملايين للضرائب والتأمينات، كما أن فائض الميزانية بخلاف قيمة لاعبى الفريق والمعارين، والذى أكد أنهم فى حال تسويقهم ستصل قيمتهم 150 مليون جنيه.

وقال إن الزمالك يفاضل بين قبرص واليونان والإمارات لإقامة معسكر الفريق الخارجي مشيرا إلى أن الفريق سيخضع للتدريبات البدنية لمدة 48 ساعة بعدها سيدخل المعسكر الخارجي .

وأشار منصور إلى أنه تم الاتفاق مع مسئولي إعلام المصريين بشأن تدشين قناة الزمالك الجديدة وتم الاتفاق على كافة التفاصيل والاستوديو المخصص للقناة وغيرها .

وأضاف : “بشأن الفرع الجديد للنادي والاستاد فقد بدأ العمل فيهما وسيتم الكشف عن آخر التطورات الفترة القادمة” .
وذكر رئيس الزمالك أن أسعار العضوية بالنادي سيتم تحديد قيمة جديدة لها الفترة القادمة وقرر مجلس الإدارة منح مهلة حتى الخميس القادم بالأسعار القديمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/06/15/1213430