منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“روساتوم” تعقد منتدى لموردى ومقاولى “الضبعة النووية” فى مصر أكتوبر المقبل


تعقد مؤسسة روساتوم الروسية منتدى لموردى ومقاولى محطة الطاقة النووية بالضبعة يوم 8 أكتوبر المقبل.

ومن المتوقع أن يشارك في المنتدى قيادات من هيئة محطات الطاقة النووية المصرية، ووزارة الكهرباء والطاقة المتجددة فى مصر، والقسم الهندسي من مؤسسة روساتوم، المصمم والمقاول العام لأول محطة للطاقة النووية فى البلاد، وعدد من الشركات الأجنبية – الموردين والمقاولين المحتملين لإنشاء مشروع محطة الضبعة النووية يقرب من 600 من الموردين العاملين بالطاقة النووية.

وأوضحت “روساتوم” فى بيان صحفى، أن المشاركون فى هذا الحدث سيتمكنون من الحصول على معلومات حول المناقصات الحالية والمستقبلية لمشروع محطة الضبعة النووية في مصر، والتعرف على نظام المشتريات التابع لمؤسسة روساتوم الحكومية، وعقد اجتماعات عمل فردية مع ممثلى المؤسسات النووية الروسية المشاركة فى المشروع، وكذلك تلقى إجابات على أسئلة حول المشاركة فى بناء المحطة.

وقال انتون اترشكين، النائب الأول لرئيس المؤسسة الحكومية الروسية فورميكا، إن محطة الضبعة من المشاريع الكبرى ذو التقنيات العالية يتم تنفيذه على أرض مصر.

وأضاف جريجورى سوسنين، نائب رئيس شركة اتوم ستروى، المسئولة عن بناء محطة الضبعة النووية، أن مؤسسة روساتوم تعقد منتدى للموردين والمقاولين لمشروع بناء الضبعة للعام الثانى، وذلك لأهمية الدور الذى تلعبه مثل هذه الفعاليات فى التواصل مع الشركات المحلية والعالمية فى آن واحد.

وأوضح أن المشاركة فى هذه الفعالية اتاحت للموردين المحتملين فرصة كبيرة لفهم نظام مشتريات روساتوم بشكل أفضل، وكذلك تحديد إجراءات الشراء الحالية والمستقبلية بشكل أفضل فى إطار تنفيذ مشروع محطة الضبعة النووية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/06/18/1214872