منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“ديجيتال بلانتس” تتفق مع “مصر للطيران” على تأمين نظام الحجوزات


“حنفى”: تدشين فرع بالإمارات عام 2020-2021 ضمن خطط التوسعات

قال أحمد حنفى، المدير التنفيذى لشركة “ديجيتال بلانتس” المتخصصة فى توفير الحلول التأمينية لمزودى الخدمات، إن شركته تنفذ حالياً مشروع تأمين نظام حجوزات ركاب شركة “مصر للطيران”، أضاف أن شركته تجرى مفاوضات مع الهيئة العامة للبترول لتقديم حلولها التأمينية.

وتوفر “ديجيتال بلانتس” مجموعة من أنظمة الربط والاتصالات، فضلاً عن الحلول التأمينية التى تخدم الشركات، وتعد الشريك الأول في مصر لتوزيع حلول شركة “Sophos” الإنجليزية لتأمين المعلومات والبيانات ومواجهة الفيروسات الخطرة.

فى سياق آخر أكد حنفى أن شركته وضعت ضمن خططها الاستراتيجية التوسع في السوق الإماراتى من خلال فرع تعتزم تدشينه خلال عام 2020-2021، مبيناً ان شركته تقدم حلولها لعدة شركات فى مصر منها “المصرية للإتصالات” وبنكى “المشرق” و”أبوظبى”، بالإضافة لشركة “كوكاكولا” .

وعن أضرار الهجمات الفيروسية، قال إن الدراسات تشير أن الخسائر الناجمة مثلاً عن فيروس الفدية “wanna cry” وصلت إلى 4 مليارات دولار بعد أن هاجم أكثر من 150 دولة حول العالم ، ليعد واحداً من أكبر الهجمات الفيروسية تأثيراً من الناحية المادية والاقتصادية فى السنوات الأخيرة وهو مايعكس الأضرار الضخمة التى تلحقها هذه الفيروسات.

جاء ذلك على هامش مشاركة “ديجيتال بلانتس”، في مؤتمر ومعرض “Cairo Technology Week” الذي يحضره صناع القرار الرئيسيون من مختلف القطاعات والذي يعقد بالقاهرة في الفترة من 17-19 يونيو الجاري، لتعزيز تبادل المعرفة وفرص التواصل حيث يتيح المعرض للمشاركين عرض ابتكاراتهم وتقنياتهم ومنتجاتهم لصناع القرار الرئيسيين من مختلف القطاعات”.

ويجمع “Cairo Technology Week” بين موفرى التكنولوجيا العالميين ومقدمى التكنولوجيا ومكملى النظم وصناع القرار الأكثر نفوذاً من قطاعات مثل الخدمات المصرفية والمالية والصناعة التحويلية والتأمين والوزارات والحكومة والتعليم والإعلام والنشر والطاقة والنفط والأدوية والرعاية الصحية والاتصالات والبناء والعقارات والنقل والشحن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/06/18/1214933