منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






“MEDMisr” تستهدف التعاقد مع 1600 مقدم خدمة طبية بنهاية 2019


ياسين: نخطط للتوسع في الأسواق الأفريقية خلال العامين المقبلين

50 ألف مستخدم يستفيدون حالياً من خدمات الشركة

تستهدف شركة “MEDMisr”، المتخصصة فى الإدارة الرقمية لبرامج الرعاية الصحية التعاقد مع 1600 مقدم خدمة طبية ما بين مستشفيات وعيادات بنهاية العام الحالى، مقارنة بـ 1200 مقدم خدمة طبية حاليا. ويستفيد من خدمات الشركة حالياً أكثر من 50 ألف شخص.

وأطلقت “MEDMisr”، مؤخرا تطبيق“ MEDMisr direct ” للأفراد، واتفقت خلال الأيام القليلة الماضية مع شركة تأمين عالمية للاستفادة من خدماتها داخل مصر.

وتعتزم الشركة إتاحة التطبيق الإلكتروني علي الهواتف التى تعمل بنظام “IOS” خلال 6 أشهر.

قال باسم ياسين، المؤسس والرئيس التنفيذى للشركة، إن MEDMisr” تستهدف التعاقد مع 1600 مقدم خدمة طبية فى السوق المحلى بنهاية العام الحالى، مقارنة بـ 1200 مقدم خدمة طبية حاليا.

وأضاف أن شركته تعد من أولى الشركات الناشئة في إدارة الرعاية الصحية الرقمية فى مصر.

وأشار إلى أن قائمة مقدمي الخدمات الطبية المتعاقد معهم تشمل مستشفيات وعيادات طبية وصيدليات وعيادات أسنان ومعامل طبية وبصريات وعلاج طبيعى ومراكز أشعة.

وحصلت «MedMisr» على استثمارات تقدر بـ500 ألف جنيه من مسرعة الأعمال Flat6Labs القاهرة، وتم تأسيسها كشركة مساهمة مصرية، وتبحث حالياً عن شريك استثماري يساعدها فى خطة التوسعات خارجية .

قال ياسين، إن الأسواق الأفريقية، ضمن خطة التوسع خلال العامين المقبلين، إذ تجد الشركة أن السوق الأفريقي من أفضل الأسواق التي يمكن أن تستفيد من خدماتها .

وأضاف أن 50 ألف مستخدم يستفيدون حالياً من الخدمات، وسيزيد هذا العدد خلال الفترة المقبلة، خصوصا مع تطبيق “ MEDMisr direct ”، وتطبيق آخر للأفراد، وموقع إلكترونى .

وتستهدف الشركة، إتاحة التطبيقات عبر الهواتف التي تعمل بنظام “IOS“ خلال 6 شهور المقبلة .

وكشف ياسين، عن توقيع اتفاقية مع شركة تأمين عالمية ليستفيد المرضي التابعين لشركة التأمين من خدمات “MEDMisr” فى مصر، والجهات الطبية التي تتعامل معها .

وأشار إلى أنه تم بالفعل استقبال عدد من الحالات تابعين لشركة التأمين خلال الأيام القليلة الماضية. وأعلن اطلاق تطبيق “ MEDMisr direct ” للأفراد، ويتيح للعميل صرف الخدمات الطبية بأسعار التأمين، مما يوفر التكلفة الطبية الخاصة بالعميل، بالإضافة إلى إدارة الملف الطبى للعميل باحترافية كبيرة من خلال فريق أطباء “ MEDMisr ” .

وأوضح أن الخطة المستهدفة منذ بداية عمل الشركة بالسوق المحلى هو أن تتحول إلى شركة متخصصة فى مجال تقديم الخدمة الطبية وتقديم تجربة مميزة لمنظومة طبية متكاملة “شركة التأمين – العميل – مقدم الخدمة”.

وأضاف ياسين: “وقعنا شراكة استراتيجية مع منصة الطبي، لإتاحة خدمات الاستشارات الطبية لعملائنا والاشتراكات بأسعار مخفضة، مقارنة بالأسعار المتاحة علي منصة الطبى حاليا، وأيضا يمكن لعملاء منصة الطبى الاستفادة من الخدمات مجانا “.

ونقوم بتوفير نظام إلكتروني متكامل لتقديم وتسجيل الخدمات الطبية المقدمة للعملاء بدءا من أول نقطة خدمة ومنها علي سبيل المثال “الطبيب فى العيادة أو المستشفى” ثم بعدها الصيدليات ومراكز الأشعة ومعامل التحاليل وغيرها من نقاط الخدمة الأخرى.

وأوضح أن المنصة الرقمية لـ ” MEDMisr ” تعتمد على استبدال الطريقة القديمة لإدارة الخدمة الطبية عن طريق النماذج الورقية المكلفة وغير الفعالة لتصبح كلها إلكترونيا من أول نقطة تقديم الخدمة، بحيث تقدم المنصة إدارة إلكترونية متكاملة وآمنه دون مستندات مرهقة أو مكلفة .

قال ياسين، إن “MEDMisr” توفر لعملائها مجموعة من الإمتيازات وهي البحث فى الشبكة الطبية لحظة بلحظة، ومتابعة المطالبات الخاصة بكل مشترك والتاريخ المرضى لكل مشترك، وتقديم الخدمات علي مدار الساعة خلال كافة أيام الاسبوع، وإتاحة فريق طبى للرد علي الاستفسارات الطبية للمشتركين .

أضاف أن الامتيازات المتاحة لشركات التأمين، تتمثل في تقديم خدمة إلكترونية متكاملة، والمتابعة اليومية لجميع الخدمات التى تمت للمشتركين، وتوفير أرشيف إلكترونى لكل مشترك، ومنع وتقلل عمليات الاحتيال التي يمكن أن تحدث من خلال التطبيق ونظام التشغيل الإلكترونى، والتحكم الكامل بإيقاف أو إعادة تفعيل أي مكن المستفيدين فى أي وقت من خلال الوثيقة الموقعة .

وكشف عن إتاحة خدمات الدفع الإلكترونى للعملاء عن طريق السداد بالبطاقة الائتمانية لشركتي “فيزا” و”ماستر كارد”، والدفع الإلكتروني أيضا من خلال شبكة “فورى”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/06/19/1215439