منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






رئيس الاتحاد الإفريقي: مصر التزمت بوعدها ومفاوضات لزيادة عوائد البث


قال أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إن مصر التزمت بوعدها بتجهيز منشأتها، لاستضافة النسخة رقم 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية، التي ستنطلق غدا الجمعة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقده الخميس “أن إقامة البطولة في الصيف كان قرارا حاسما وكان هناك العديد من التحديات لتنظيم تلك النسخة الاستثنائية، ولا يمكننا ان نغفل دور الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي والذي نجح في الالتزام بوعده بتنظيم البطولة خلال ٥ شهور فقط”.

وتابع: :”الآن كل شئ على أفضل ما يرام والإشارة خضراء للنجاح وتقديم بطولة رائعة، وهناك أمثلة لانها ستكون استثنائية مثل حفل القرعة الذي اقيم عند سفح الاهرامات والتي كانت لا مثيل لها، وهناك ٤ مدن و٦ ملاعب والحكومة المصرية اتخذت كل التدابير اللازمة لمساعدتنا”.

وذكر أحمد أحمد أنه لا يوجد علاقة بين زيادة عدد الفرق المشاركة وعقود البث التليفزيوني، وقام الاتحاد الإفريقي بالتفاوض مع شركة “لاجاردير” الشريك التسويقي للاتحاد من أجل زيادة القيم المالية الخاصة بعقود البث التليفزيوني وتم التوصل لاتفاقات حول زيادات معينة، ويأمل الاتحاد في الحصول على المزيد من خلال جولة جديدة من المفاوضات.

وكانت تقارير قد اتهمت الاتحاد الإفريقي بعدم التحرك للحصول على زيادات في عقود البث التليفزيوني لبطولة الأمم الإفريقية التي تبلغ 45 مليون دولار، بعد زيادة عدد الدول المشاركة من 16 إلى 24 دولة.

وفيما يخص المشجعين قال: “السلطات المصرية قدمت ضمانات كبيرة لضمان سلامة المشجعين، ويجب علينا ان تتضافر جهودنا سواء على الصعيد الامني او التنظيمي لعدم وجود اي مشكلات، فنحن اخوة، ولا يجب علينا التخوف من أي شئ هنا في مصر، وقارتنا بحاجة الى هذا الامن والامان المتواجد هنا

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة


531.28 0.04%   0.21
14329.11 %   91.67
13684.57 0.8%   108.31
1374.7 0.17%   2.39

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/06/20/1216069