منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






شركات ألمانية بقطاع السكك الحديدية تزور مصر الاسبوع المقبل


يعتزم وفد المانى رفيع المستوى من مختلف الشركات الالمانية فى قطاع القطارات وتكنولوجيا السكك الحديدية زيارة مصر الاسبوع المقبل.
وقالت الغرفة الالمانية العربية للصناعة والتجارة أن الوفد سيكون يزور مصر خلال الفترة من 23- 25 يونيو الجارى برئاسة اكسل شوب رئيس مجلس ادارة هيئة صناعة السكك الحديدية فى المانيا .
أضافت الغرفة أن الزيارة تأتى فى اطار المنحة المقدمة من وزارة الشؤون الاقتصادية والطاقة الالمانية لدعم قطاع القطارات وتكنولوجيا السكك الحديدية وتهدف التعاون مع شركات مصرية وامكانية فتح اسواق جديدة لكلا البلدين.
ومن المقرر ان يصطحب ا لوفد ممثلى بنك التنمية الالمانى kfw والذى من اهتمامه تقديم الخدمات المصرفية للشركات الالمانية وتيسير التعاون بين الطرفين.
وتسعى الغرفة لتحقيق المزيد من التعاون المثمر بين مصر والمانيا نحو تطوير قطاع السكك الحديدية ورفع قدراته لتلبية الاحتياجات المتزايدة.
وقال عماد غالى رئيس الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة أن الغرفة تعمل فى الوقت الحالي، على دعم التعليم الفني في مصر لسد الفجوة في سوق العمل بين حجم الأعمال التي تحتاج إلى عمالة مدربة وبين الأعداد الفعلية لتلك العمالة في سوق العمل.
أضاف فى تصريحات سابقة أن الغرفة تحاول الاستفادة من الخبرات الألمانية في التعليم الفني، إذ تم الإنتهاء من بناء مركز تدريب في العين السخنة في المنطقة الاقتصادية لقناة السويس ويفتتح في أول شهر يوليو بالتعاون بين شركة سيمنز وشركة “جي أي زد”، ليكون أكبر مركز تعليم وتدريب فني في مصر، ويستهدف تخريج 5 آلالاف متدرب من مصر في خلال الأربعة أعوام القادمة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/06/20/1216202