منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«شعبة الذهب» تطلب لقاء عاجلاً مع رئيس مباحث العاصمة لبحث أزمة المسروقات


طلبت شعبة الذهب بغرفة القاهرة التجارية، برئاسة المهندس هانى جيد، من إبراهيم العربى، رئيس غرفة القاهرة، ضرورة تحديد لقاء عاجل مع رئيس مباحث العاصمة؛ لبحث المشاكل التى يتعرض لها تجار الذهب.

وقال هانى جيد، رئيس الشعبة، إن الشعبة تطالب بلقاء مع رئيس مباحث العاصمة؛ لبحث أزمة المسروقات التى يتعرض لها التجار من وراء بعض المسروقات المشغولات الذهبية ويتم اصطحاب سلسلة التداول بالكامل إلى قسم الشرطة، ما يلقى ضرراً مادياً ومعنوياً على التجار.

وأشار »جيد” إلى أن المشغولات الذهبية قد تتغير فى الشكل والمواصفات من أول تداول لها عن طريق أول حلقة تداول، فضلاً عن أن التعاملات بين التجار العاملين فى المهنة لا قيود عليها؛ بسبب توافر المعرفة والثقة بينهم، وبالتالى تقع مسؤلية الشراء على أول حلقة تداول مباشرة مع السارق فقط دون مسئولية على باقى حلقات التداول داخل السوق.

وأضاف أن اصطحاب التجار إلى أقسام الشرطة يؤثر سلباً على مكانته بالسوق وذلك نناشد ضرورة مراعاة ذلك أثناء عمليات التحقيق؛ حيث يتوافر حسن النية فى معظم الأحيان.

وأوضح أن هناك تفاصيل يرغب التجار فى توضيحها لرئيس مباحث العاصمة ووضع أطر للتعامل بين التجار وبعضهم وبين التجار والمواطنين فى عملية البيع والشراء للحفاظ على حقوق جميع الأطراف.

وأكد أن الشعبة تدافع عن التجار الملتزمين وليس لها علاقة بغير الملتزمين ونسعى الغرفة إلى حل مشاكل التجار خاصة بعد الشكاوى المتعددة التى وردت للشعبة مؤخراً فى هذا الشأن.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الذهب

531.28 0.04%   0.21
14329.11 %   91.67
13684.57 0.8%   108.31
1374.7 0.17%   2.39

نرشح لك


https://alborsanews.com/2019/06/26/1218571