منطقة إعلانية



منطقة إعلانية






«ميراكل نصيف» تحكى قصتها مع «البيزنس» أون لاين


قالت ميراكل نصيف، لاعبة الجودو والحاصلة على بطولة إفريقيا العام الماضى، إنها سافرت إلى أمريكا من أجل الدارسة وتعلم كيفية تطوير البيزنس والتسويق.

وأضافت أنها عندما قررت العودة من أمريكا أنشأت صالة ألعاب رياضية، ولكنها قررت جعل البيزنس الخاص بها أون لاين أيضاً من خلال إنشاء صفحة على فيسبوك للياقة البدنية وهو ما أكسبها شهرة وانتشار أكبر، مبينة أنها استطاعت الوصول إلى أكبر عدد من الأشخاص داخل مصر وخارجها فى فترة وجيزة وهو ما انعكس بالإيجاب على البزنس الخاص بها.

ونوهت خلال مؤتمر «يوم التواصل الاجتماعى» 2019 بالجريك كامبس، أن مشروعها لديه، 163 ألف متابع على صفحة فيسبوك.

وتهــدف الدورة السابعة للمؤتمر إلى تسليط الضوء على المتغيرات التى يـشهدها قطاع وصناعة مواقع التواصل الاجتماعى وصناعة القصة والمحتوى الرقمى ومستقبل هذه الصناعة.

ويتناول المؤتمر 12 موضوعاً مهماً «مستقبل التكنولوجيا، الذكاء الاصطناعى، التجارة الإلكترونية، صناعة القصة، صناعة محتوى الفيديو تأثير مواقع التواصل الاجتماعى على المجتمع وصناعة العلامات التجارية على شبكات التواصل الاجتماعى»، إلى جانب أهم استراتيجيات السوق.

ويحضر المؤتمر، عز إبراهيم مدير تطويرالعلامات التجارية بشركة ريفولتا ايجيبت، والدكتور وليد غلوش مؤسس شركة مركيو للذكاء الاصطناعى، ومنال نجم الدين مديرالتجارة الإلكترونية بمجموعة العربى، وفريدة تمراز مصممة ومؤسسة علامة تمرازا للأزياء، رامز يوسف شريك مؤسس بشركة تيارة للخدمات الإعلامية، مريم فرج رئيس استدامة المؤسسات بمجموعة إم بى سى مصر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://alborsanews.com/2019/07/12/1224240