بنك القاهرة و”تيلدا” يحصلان على موافقة البنك المركزى لإطلاق بطاقة مشتركة


حصل بنك القاهرة على الموافقة النهائية من البنك المركزي لإطلاق بطاقة “تيلدا” المدفوعة مقدماً بالتعاون مع شركة تيلدا، الشركة المصرية المتخصصة في تطوير التطبيقات المالية والتكنولوجية.

وقال طارق فايد رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لبنك القاهرة إن تلك الخطوة تأتى بما يتوافق مع توجيهات البنك المركزى وسعى البنك الدائم لطرح وابتكار حلول مصرفية رقمية تلبى احتياجات العملاء.

وقال محمد ثروت رئيس مجموعة التجزئة المصرفية ببنك القاهرة إن بطاقة تيلدا المدفوعة مقدماً تعد إضافة جديدة لباقة المنتجات التى يطرحها البنك، حيث سيتم استخدام البطاقة عن طريق ربطها على منصة شركة تيلدا الرقمية المتوفرة على هواتف المحمول الذكية، لتيسير إجراءات وخدمات الدفع، إلى جانب ما تقدمه البطاقة من مزايا استخدامها فى عمليات التسوق الإلكترونى ودفع المشتريات بطريقة امنة وسهلة.

ويوفر تطبيق تيلدا طلب إصدار بطاقة “بنك القاهرة -تيلدا” لاستخدامها عبر الإنترنت وفي المتاجر والسحب عن طريق ماكينات الصراف الآلي داخل أو خارج مصر، تحويل الأموال واستلامها، والذي يعد الأول في السوق الذي يتيح تجربة دفع متكاملة بضغطة واحدة، ودون حاجة إلى وجود حساب مصرفي.

وسيتمكن عملاء “تيلدا” من نقل الأموال والتحكم في حسابهم المدفوع مقدماً من خلال خدمة إدارة الأموال التي تسمح لهم بالاطلاع على مواردهم المالية بسهولة ويسر.
وقال أحمد صباح الرئيس التنفيذى والشريك المؤسس لشركة تيلدا إن البطاقة تتيح  للعملاء تجربة دفع متكاملة لبناء قاعدة عملاء جدد واجتذاب شريحة جديدة للعمل على البيع العرضي لمنتجات البنك، بما يسهم في توفير بديل متطور للخدمات البنكية.

مواضيع: بنك القاهرة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://alborsanews.com/2022/07/17/1558641