وزير الطيران: نحرص على تطوير الخدمات المقدمة للمسافرين وتنشيط الحركة الجوية


قال الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني، إن الوزارة حريصة على التنسيق المشترك مع كافة المنظمات الدولية والجهات المعنية بصناعة النقل الجوي؛ للوقوف على أولويات تطوير جودة الخدمات المقدمة للمسافرين بما يخدم صناعة النقل الجوي المصري.

وأضاف عباس – خلال لقائه بالرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي جيفري جو – أن الوزارة لا تدخر جهدًا في استقطاب مزيد من حركة الركاب وتنشيط الحركة الجوية والسياحية القادمة إلى المطارات المصرية.

وتم خلال اللقاء، التأكيد على أهمية الدور الذي تقوم به شركة مصر للطيران العضو الفعال بتحالف ستار العالمي والممثل له بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

كما تم استعراض الدور الذي يقوم به مطار القاهرة الدولي كمطار محوري بالمنطقة في إطار خطة وزارة الطيران للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة في المطارات المصرية ورفع كفاءتها وفق رؤية الدولة المصرية.

من جهته، أكد رئيس تحالف ستار العالمي أهمية الدور الذي تقوم به مصر للطيران في التحالف من دعم وتطوير للخدمات المقدمة للركاب لجعل تجربة السفر أكثر راحة وسهولة.

يذكر أن تحالف ستار العالمي يعد أكبر تحالف لشركات الطيران العالمية، ويضم حاليًا 26 شركة طيران من بينها “مصر للطيران” التي انضمت إليه في عام 2008؛ لتصبح العضو الـ21 في التحالف، وتمتد شبكة خطوط أعضائه لأكثر من 1300 مطار في 195 دولة حول العالم.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsaanews.com/2022/11/23/1600928