“كنور” تطلق حملة لنشر الوعى بالتغذية السليمة مستهدفة الوصول إلى 10 ملايين مواطن


أطلقت شركة يونيليفر مشرق للصناعة والتجارة من خلال علامتها التجارية «كنور» حملة توعية تحت اسم «طعم كنور يحلى بكرة»، للتوعية بأنماط التغذية السليمة، بالتعاون مع بنك الطعام المصرى، مستهدفة الوصول إلى 10 ملايين مواطن، من خلال ندوات التوعية وتوزيع عينات مجانية من منتجات الشركة.

وقالت «يونيليفر مشرق» إن إطلاق الحملة يأتى تماشياً مع رؤية مصر 2030 والجهود الحكومية الحثيثة المبذولة للحد من سوء التغذية، كونها من أكبر التحديات التى تواجه الحكومة المصرية والتى ينتج عنها انتشار العديد من الأمراض على رأسها أمراض فقر الدم خاصة بين الأطفال.

وقالت شيرين عبد المنعم عضو مجلس إدارة ورئيس قطاع تسويق المنتجات الغذائية بشركة يونيليفر لإقليم شمال أفريقيا والمشرق العربى والعراق، إن إطلاق حملة «طعم كنور يحلى بكرة» ستسهم فى دعم المبادرات الحكومية المثمرة التى تم إطلاقها للحد من سوء التغذية وتقليل معدل انتشار الأمراض الناتجة عنها.

وأضافت أن الحملة ستتضمن عدد من الأنشطة المستدامة التى ستضمن الوصول لكافة الشرائح المجتمعية فى كافة أنحاء الجمهورية من خلال الاستمرار فى طرح منتجات ذات قيمة غذائية عالية، وسيتم عقد ندوات لتثقيف الأفراد من كافة الفئات العمرية والأسر بأهمية التغذية السليمة، وتوزيع عينات مجانية من منتجات الشركة.

وقال محسن سرحان الرئيس التنفيذى لبنك الطعام المصرى، إن الشراكة مع “كنور”، تستهدف الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المستهدفة من خلال الحملة، للمساهمة فى الحد من انتشار سوء التغذية، خاصة بين طلاب المدارس.

وأوضح أن الحد من سوء التغذية من القضايا الجوهرية التى يسعى بنك الطعام المصرى جاهدا لمواجهتها بالتعاون مع الجهات المختلفة.

وكشف «سرحان» أن التعاون يشمل تقديم 15 ألف وجبة لطلاب المدارس باستخدام منتجات “كنور” فى 11 منطقة مختلفة، هذا إلى جانب تنظيم ندوات التوعية فى عدد من المحافظات للفئات العمرية المختلفة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2022/11/24/1601405