إنطلاق قمة Forbes Under 30 الشرق الأوسط لريادة الأعمال بمدينة الجونة


انطلقت اليوم الجمعة بمدينة الجونة، القمة السنوية لمؤسسة فوربس الشرق الأوسط Forbes Under 30 الشرق الأوسط لريادة الأعمال بمدينة الجونة بمشاركة رواد أعمال والمبتكرين من دول المنطقة في 6 مجالات هي، الرياضة، التجارة، العلوم والتكنولوجيا، التمويل، التأثير الاجتماعي، بجانب الإبداع، لمن تقل أعمارهم على 30 عاما.

ويتحدث خلال القمة التي تستمر لمدة 3 أيام، أكثر من 90 من رواد الاعمال، فيما تلقى خلود العميان رئيس تحرير مؤسسة فوربس الشرق الأوسط، الكلمة الإفتتاحية للحديث عن القمة الخامس لفوربس والمجالات التي حددتها مسابقة هذا العام لاختيار الشباب الفائز.

وكانت مؤسسة فوربس الشرق الأوسط قد أعلنت عن إختيار مدينة الجونة المصرية لعقد قمتها السنوية الخامسة لإختيار أفضل المبتكرين ورواد الأعمال من الشباب في الشرق الأوسط لعام 2022′ وجاءت قائمة هذا العام لتضم 35 شخصا من 13 جنسية.

وذكرت فوربس في بيان سابق أن رواد الأعمال المصريين الأكثر تمثيلا في القائمة النهائية المتأهلة هذا العام بعدد 12 رائد أعمال في المجالات المختلفة، يليهم 6 من لبنان و3 لكل من عمان والسعودية، فيما تتوزع إقامة المتأهلين بين 8 دول في الشرق الأوسط، لتضم 12 في مصر، 10 في الإمارات، 5 في لبنان، و3 في السعودية، في حين يبلغ متوسط أعمار جميع المتأهلين للقائمة نحو 27 عاما.

وتسعى فوربس الشرق الأوسط لإكتشاف المواهب الشابة في منطقة الشرق الأوسط في عدة مجالات، بعد ترشح أكثر من 400 رائد أعمال ضمن جولتين، وتم إعداد قائمة مختصرة ضمت 80 مرشحا، شارك المحكمون في اختيار القائمة النهائية المتأهلة والتي ضمت 35 رائد أعمال ومبتكر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: فوربس

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsaanews.com/2022/11/25/1601638