“إيه بى سى لتجهيز المولات التجارية” تعقد شراكات مع كيانات اقتصادية بمصر والشرق الأوسط


عقدت شركة “إيه بى سى” لتجهيز المحال التجارية والمولات مجموعة من الشراكات مع عدة كيانات اقتصادية كبرى فى مصر والشرق الأوسط.

وقال هيثم الباز المدير التجارى لمجموعة شركات إيه بى سى، إن الشراكات التى قامت بها المجموعة ضمت كيانات ماجد الفطيم وأحمد صادق السويدى وأسواق عبد العزيز لتجهيز المحال التجارية التابعة لهم.

وأضاف الباز أن الشركة تعاقدت مؤخرا مع مجموعة إكسترا السعودية والتى تعد أحد أكبر السلاسل التجارية فى مجال الأجهزة المنزلية والإلكترونية فى الشرق الأوسط.

وأوضح المدير التجارى للمجموعة أن التعاقد مع إكسترا السعودية لتجهيز فروعها المتكاملة فى مصر من أنظمة عرض وتجهيزات المخازن.

وأشار الباز إلى أن المجموعة تأسست عام 1996 وعملت خلالها على تجهيز العديد من المولات التجارية وتقديم الدعم الكامل لها على مدار عقدين.

وقال إن الشركة تعمل على تطوير قطاع تجهيز المحلات التجارية فى مصر من خلال تقديم حلول متكاملة بأنظمة عرض مبتكرة وفقا لأحدث التصميمات العالمية وباستخدام أحدث الأساليب التكنولوجية فى هذا المجال ونتيجة للتوسع فى نشاط الشركة المتمشى مع التطور فى الحلول المتكاملة لأنظمة عرض المحلات التجارية على مستوى العالم فقد أقامت الشركة أكبر صالة عرض لتجهيز المحال التجارية فى مصر والشرق الأوسط.

وأضاف أن الشركة تقوم بتصميمات مبتكرة وخطوط إنتاج عالمية وخامات ذات جودة عالية ونظام صارم لرقابة الجودة جعلت منها القاسم المشترك فى أهم المشروعات التجارية والصناعية فى مصر بالتعاون مع عدد كبير من الماركات المحلية والعالمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://alborsanews.com/2023/04/18/1657998