منطقة إعلانية



منطقة إعلانية




الأحدث في إنفوجراف Highlight

منطقة إعلانية




الأحدث في إنفوجراف


«السويدى» و«طلعت مصطفى» تتصدران الشركات المصرية بمحفظة استثمارات أكبر صندوق سيادى فى العالم

تصدرت شركة السويدى إليكتريك قائمة الشركات المصرية التى يستثمر فيها صندوق المعاشات النرويجى، أكبر صندوق سيادى بالعالم، بنهاية عام 2018، بأسهم قيمتها السوقية 58 مليون دولار، تلتها مجموعة طلعت مصطفى القابضة بأسهم بلغت قيمتها السوقية 35 مليون دولار، كما دخل الصندوق فى طرح شركتى سى آى كابيتال، التى يمتلك فيها أسهماً بـ9.4 مليون دولار وثروة كابيتال 1.2 مليون دولار.

البورصة خاص

تراجع إنتاج ومبيعات «الأسمنت» في 11 شهراً من 2018

يواصل قطاع الأسمنت تحقيق مزيد من النتائج السيئة على مستوى الإنتاج والمبيعات، خلال الـ11 شهرًا الأولى من العام الحالي، وسط شكاوى من المنتجين بارتفاع التكلفة،ما يدفع العديد من المصانع لزيادة الأسعار بصورة شبه مستمرة.

سليم حسن

هل تستمر البنوك فى تمويل وحدات الإسكان الاجتماعى بعد تعديل المبادرة؟

رهن مصرفيون الاستمرار فى التمويل العقارى لوحدات مشروع الإسكان الاجتماعى لمحدودى الدخل، بالتزام وزارة المالية بتسديد فارق دعم الفائدة فى موعده وعدم تكرار سيناريو دعم مشروعات الإنتاج الزراعى.

امانى رضوان

«الأهلى» فى الصدارة بموقعين و«التجارى الدولى» فى المركز الثالث و«قطر الأهلى» يلاحق «مصر»

تعد المواقع الإلكترونية حاليا أحد أهم بوابات التواصل التى تعتمد عليها مختلف المؤسسات والجهات للتعريف بنفسها، وتكون فى غاية الاهمية حين توفر من خلالها قنوات للتواصل مباشرة مع العملاء وهو ما ايقنته بعض البنوك وحدثت بواباتها الإلكترونية للاستفادة من السرعة والانتشار الذى توفره.

البورصة. خاص

«فيس بوك» بعيد عن اهتمامات البنوك الترويجية

على الرغم من الاهتمام الواسع بمواقع التواصل الاجتماعى واعتماد غالبية القطاعات عليها فى الترويج لمنتجاتها وخدماتها، فإن القطاع المالى وخاصة البنوك ما زالت متحفظة فى الاعتماد على مواقع التواصل الاجتماعى كوسيلة ترويج فعالة فى الوصول لأكبر عدد من العملاء وإتاحة البيانات والمعلومات الخاصة بالمنتجات المصرفية عبر «فيسبوك».

البورصة. خاص

هل نجحت البنوك فى الاعتماد على منتجات التكنولوجيا فى الوصول للعملاء

تنافست البنوك فى الأعوام القليلة الماضية على الاعتماد على التكنولوجيا المالية فى الوصول لأكبر شريحة من العملاء من خلال إطلاق عدد من المنتجات المصرفية التى تسهل على العميل التعامل مع البنك، ومن أبرز هذه المنتجات خدمات الدفع الإلكترونى الخاص أو للجمارك والضرائب والمدفوعات الحكومية، والإنترنت البنكى والموبايل البنكى بالإضافة إلى المحفظة الإلكترونية.

البورصة. خاص

خبر عاجل

لا يوجد خبر عاجل

لاستقبال النشرة البريدية
اشترك